Connect with us

سيارات

راينر زاتلو في السعودية بعد تحطيم الرقم القياسي الجديد لأطول مسافة تقطعها طوارق عبر طريق الجحيم

Published

on

استضافت فولكس واجن السعودية و شركة تحالف النخبة للسيارات ، الوكيل الجديد لسيارات فولكس واجن بالسعودية، بمؤتمر صحفي المغامر راينر زاتلو الذي تحدث عن قصة نجاح تجربتة بتحطيمه الارقام القياسية العالمية لقيادة سيارة فولكس واجن طوارق من اقصى جنوب افريقيا إلى اقصى شمال اوروبا، وذلك في السابع عشر من ديسمبر الحالي بمدينة الرياض.

 المغامر راينر زاتلو حطم الأرقام القياسية العالمية لأطول مسافة تقطعها سيارة في وقت قصير ، ويعتبر هذا الانجاز هو المشروع الأكثر إثارة في مسيرته، والذي قطع فيه المسافة من أقصى جنوب أفريقيا إلى شمال أوروبا في أقل من عشرة أيام، بسيارة طوارق من فولكس واجن والتي تم عرضها للصحفيين خلال المؤتمر ، والمجهزة بالكامل بأجهزة الاستشعار والأجهزة التقنية.

واشار زاتلو بأن الرحلة اتخذت شكلاً مختلفاً من حيث انها رحلة ذات ابعاد إنسانية ، فقد قام بالتبرع بعشرون سنت لكل كيلو متر يتم قطعة في هذه الرحلة لصالح مساعدة الأطفال في جنوب افريقيا، حيث قام زاتلو في بداية رحلته بزيارة هذه القرى ورؤية الحاجة الملحة للاطفال فيها. ويقول راينر زاتلو :” “إن القيادة من الرأس الجنوبي إلى الرأس الشمالي في وقت قياسي عالمي كان تحديا فريدا من نوعه، فهناك الكثير من المخاطر و التحديات، مما صنع من كل يوم تجربة مذهلة وانه لشرف كبير لي الحضور للسعودية للمرة الثانية والتحدث عن تجربتي، وعيش تجربة زيارة هذي الحضارة العظيمة الدامجة بين التحضر والتراث والتشوق لروؤية الجبال والصحراء الواسعة والتي تغري عشاق التحدي على القيادة بها”

ويقول مدير التسويق و العلاقات العامة فولكس واجن السعودية الاستاذ عادل بارجاء: “نتشرف ونسعد بحضور شخص مغامر ومحب لتسجيل الأرقام القياسة الجديدة مثل راينر للمرة الثانية في السعودية الذي عكس تأثيره الايجابي في المرات السابقة فعرض هذا السنة كان فريد من نوعه حيث اثبت قوة سيارة فولكس واجن طورق قوتها وصلابتها من خلال خوضها في عديد من الصعوبات والتحديات، ونحن نفخر بشدة بعد هذا العرض المميز بعلامتنا التجارية التي كانت الاساس القائم لإتمامها وننتظر التجربة القادمة بفارغ الصبر وتشريف راينر بتواجده في السعودية، راجين التوفيق له وللجميع”.

وقام راينر زاتلو  بهذه الرحلة على متن فولكس واجن طوارق 3.0 TDI، والتي تم تعديلها بشكل طفيف لرحلة الرقم القياسي العالمي، ولإبقاء عدد مرات التوقف في الحد الأدني في هذا السباق للحصول على أفضل وقت، حيث كانت طوارق في وضع الحركة على مدار الساعة ما عدا مرات التزود بالوقود والتي كانت قليلة بسبب تزويد السيارة بخزان وقود احتياطي يقطع قرابة 3000 كم، اضافة إلى عدد من مرات التوقف عند الحدود، وايضا قام الرعاة الرئيسيون: شركة هيوليت باكارد و شركة إنتل، بتوفير ميزات إضافية حولت السيارة إلى مختبر ابتكار على أربع عجلات.

وتعد اهمية هذه الفعالية كبيرة بنسبة لفولكس واجن حيث انها اثبتت قوة وصلابة منتجاتهم لمرورها بهذه المراحل والصعوبات والتحديات وسهولة تكيفها مع الاوضع الحرجة مع شخص ذو خبرة عالية ساهم بنسبة كبيرة في نجاح هذه التجربة على يد مهندسي سيارات فولكس واجن المحترفين.  

 وجدير بالذكر ان هذا المؤتمر اقيم بالتعاون مع عدة شركات ذو اهمية بالغة لعرض هذه الرحلة الشيقة مع Goodyear، 3M ، BASF والذين ساهموا بنجاح هذه المهمة الى اقصى حدودها.

1 سيارة المغامر من الداخل وتبدو التجهيزات

Volkswagen Saudi Arabia and Elite Automotive Alliance, the new Volkswagen dealer in KSA, hosted a press conference in Riyadh on December 17 with the adventurer Rainer Zietlow who spoke about the success of his record breaking experience using the Volkswagen Touareg. The Adventurer and record breaker Rainer Zietlow described the most spectacular project of his career, driving from the South African Cape Agulhas to Nordkapp in northern Norway in less than ten days using the Volkswagen Touareg, which was amplified with sensors and electronics to aid him on his journey. Rainer’s Touareg was also on display for the attendees to explore during the press conference. Zietlow was also driving for a good cause, for every driven kilometre, 20 cents went to an SOS Children’s Village in South Africa, which Zietlow visited in the beginning of his trip. This voyage cements the strength of Volkswagen cars and the essence of the brand that continues to seek progress and defy convention in every way possible, Volkswagen also continuously strives to find new innovative methods to portray their products, merits, and appeal to the brand’s loyal enthusiasts. Rainer Zietlow undertakes this journey with a Volkswagen Touareg 3.0 TDI, which was slightly modified for this world record drive to keep the pauses at a minimum, the series Touareg was in motion around the clock apart from refuelling and border stops. The main sponsors, Hewlett Packard and Intel, provide additional features, which transformed the car into a four-wheeled innovation-laboratory.  This experience is a triumph for Volkswagen as it highlights the power and stability of its products. The Touareg endured various difficulties and challenges and portrayed an ease of adaptation to the critical situations it faced. A major part of the credit goes to the talented experienced Volkswagen engineers.  Rainer Zietlow commented saying, “Driving from cape to cape in record breaking time was a unique challenge, there were many risks and obstacles which made every day an amazing experience. And it is an honour for me to be here in Saudi Arabia again and talk about my accomplishments and get the chance to experience this great city that combines cultural heritage with a modern refinement.” Adel Barja, Marketing and Public Relations Director of Volkswagen Saudi Arabia, commented saying, “It is with great honour that we welcome, for the second time, a great adventurer such as Rainer Zietlow, and we are excited for this year’s unique presentation. We are proud of our brand and the Touareg that aided Rainer in the challenges and hindrances he encountered during his journey and proved its durability and strength in all stages of the trip. We are thrilled to see what future adventures await Rainer Zietlow and we wish him all the best in his career. The conference was held in cooperation with several significant companies, including Goodyear, 3M and BASF and who have significantly contributed to the success of this mission

راينر يشرح للصحافة عن مغامرته الاطارات الاحتياطية ومكان التخزين بالسيارة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending