Connect with us

الازياء والموضة

الأناقة الإيطالية الأصيلة من جورجيو أرماني الأن في مجمّع بولفار بجدة

Published

on

في تتويجٍ لربع قرنٍ من حضورها القوي في السوق السعودي، افتتحت جورجيو أرماني، دار الأزياء الإيطالية المرموقة، متجريها الجديدين في مجمع بولفار، عنوان التسوق الأفخم في مدينة جدة.

يتميز بوتيك أرماني الرجالي الجديد بواجهته المبهرة على طريق الملك المستوحاة من تصاميم أرت ديكو بسمة عصرية جديدة تتألق معبرة عن خطوط الأزياء الفريدة التي تقدمها، ناهيك عن الديكورات الداخلية الرائعة بسمتها الفريدة من قصب البامبو التي قام بتصميمها جورجيو أرماني بنفسه بالتعاون مع فريقه من المهندسين المحترفين.

وقد أعربت وفاء أبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة الرباعيات، عن سعادتها بتدشين هذا المتجر المستقل الذي يجسد القيم الجمالية التي تحملها أزياء أرماني، ويضم مختلف الأزياء الرجالية والنسائية المتنوعة ضمن متجرين منفصلين يجسدان الطابع الحديث للماركة العالمية.

وصرحت وفاء “حرصنا على استقطاب النخبة من دور الأزياء العالمية إلى مجمع بولفار، ونتطلع الآن إلى الترحيب بعشاق الأناقة الإيطالية الأصيلة ليتمتعوا بتجربة تسوقٍ عصرية ملؤها الفخامة في أجواءٍ تتسم بالأناقة والترحاب، يدعمهم فريقٌ من خبراء الموضة الذين سيضعون كل إمكاناتهم لتقديم مجموعات الأزياء والاكسسوارات المتكاملة التي تليق بكل زبونٍ على حدة”.

ويضم بوتيك السيدات قسماً خاصاً يقدم الملابس الجاهزة الأنيقة وفساتين السهرة المتألقة من تصميم أرماني، والاكسسوارات، والأحذية، والعطور، أما البوتيك الرجالي فيضم على مساحة تتعدى 300 متر تشكيلة مترفة من المنتجات الرجالية الجاهزة من البدل، والسترات، والقمصان، وربطات العنق، والاكسسوارات، بالإضافة إلى مجموعة العطور المميزة. كذلك، يتميز المتجر الجديد بغرفة خاصة للبدل الرجالية المصممة حسب الطلب.

ويعد مجمع بولفار عنوان تسوقٍ مميزٍ وحصري يجمع بين التصميم الفاخر الذي تتخلله الحدائق الطبيعية الخلابة، والمياه المتدفقة، والأجواء المميزة، ويوفر تجربة تسوقٍ تراعي رغبات الشخصيات الرفيعة من خلال توفير خدمات التسوق الخاصة والحصرية لعملائه تضمن لهم أقصى مستويات الراحة والمتعة أثناء التسوق. ويضم المجمع كوكبة من العلامات التجارية العالمية مثل برادا، لورا بيانا، زينيا، بورشه ديزاين، تيفاني، والعديد غيرها مما يجعل من بولفار عنوان التسوق الأفخم في مدينة جدة.

klh00001

 

Crowning a 25 year presence in the Kingdom of Saudi Arabia, iconic Italian fashion designer Giorgio Armani has opened two stand-alone stores in Boulevard, Jeddah’s premier destination for fashion and luxury goods 

“We are thrilled at the opening of these superbly designed concept stores which reflect the Armani fashion aesthetic and unites the various collections for men and women under one roof, said Alrubaiyat Group President, Wafaa Abbar 

“We now look forward to welcoming Jeddah’s fashion lovers to enjoy the ultimate luxury shopping experience in a relaxed setting of modern elegance, assisted by sales advisors who are expert at coordinating and accessorizing complete fashion outfits”

With a frontage facing on to the King’s Road, the Armani store for men features a modern interpretation of the fashionable art deco style, with its impressive facade and extraordinary interiors specially designed by Giorgio Armani in collaboration with his in-house team of architects 

The ladies store occupies an area of 150 sqm and sells Giorgio Armani ready-to-wear clothes, accessories, shoes and perfumes, while the men’s store, which features a decorative bamboo motif, occupies 375 sqm and sells ready-to-wear suits, casual jackets, trousers, shirts, ties, accessories and colognes.  There is also a made-to-measure room for men 

Boulevard is Jeddah’s newest destination for lovers of fashion and luxury goods. In a highly visible location on King Abdul Aziz Road, Boulevard redefines the concept of luxury shopping by creating an exclusive environment where the elite clientele receives VIP preference

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

ردتاغ تطلق تشكيلتها المميزة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد

Published

on

By

 كشفت ردتاغ، العلامة المحلية المتخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن طرح تشكيلة من الهدايا المختارة بعناية لإضفاء لمسات من الأناقة والتميّز على موسم الأعياد والعطاء. وتتوفر تشكيلة الهدايا الخاصّة بموسم الأعياد في كافة متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي وعلى منصة رد تاغ عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية من 17 ديسمبر 2020 وحتى 10 يناير 2021.
 
وحرصت العلامة على تزويد متاجرها ومنصاتها الإلكترونية بتشكيلة من أروع الهدايا لتتيح لعملائها الاحتفال بموسم العطاء والمحبة مع الأصدقاء والعائلة، وتضمن لهم استقبال العام الجديد بأجواءٍ من السعادة والتفاؤل، حيث تتيح التشكيلة المميزة من الهدايا العصرية والأنيقة خياراً سهلاً لتدليل الأحبة بتكلفة مدروسة.
 
وتضمن تشكيلة ردتاغ تلبية كافة التفضيلات لتدليل الأحبّة وكافة أفراد العائلة، بدءاً من سترات الصوف الكلاسيكية وصولاً إلى العطور والأكواب العصرية وغيرها الكثير من الهدايا المميزة!
 
للسيدات
● كنزة من قماش جيرسي أو جمبسوت بتدرجات لامعة للمناسبات لإطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة
● فستان بنقشة جلد الغزال الأسود أو النقشات المربعة أو المخمل الخمري لإطلالة أنيقة
● وشاح حريري أنيق ومزيّن بنقشات أو حذاء البوت بنقشة جلد الفهد لإطلالة جذابة
● كنزة أنيقة بتدرجات البيج والوردي وتنورة من الحرير الأسود مع ثنيات لإطلالة شتوية مميزة
● تشكيلة من الشموع المعطّرة بنفحات الخريف الدافئة أو الروائح الفريدة التي تبعث على الاسترخاء
● كوب مزين بزخارف وكتابات لبدء اليوم بأجواء من الإلهام والتفاؤل
 
للأطفال واليافعين
● كنزة حمراء مزينة برسومات على شكل أرنب مع سروال جينز أزرق لإطلالة مرحة خلال موسم الأعياد
● سترة صوفية للفتيات من التريكو الأسود المزيّن بالترتر أو سترة عصرية باللون الأحمر للفتيان، مع سروال ضيق أو سروال غير رسمي
● أحذية بوت سوداء كلاسيكية أو أحذية شتوية أنيقة تعكس أحدث توجهات الموضة الشبابية
● فستان رمادي أنيق مبطن بالقطن أو كنزة صوفية كلاسيكية باللونين الرمادي والكحلي لإطلالة دافئة ومريحة
● عبوات المياه المصنوعة من الفولاذ والمزيّنة بنقشات الأزهار وغيرها الكثير
 
للرجال
● سترة أنيقة غير رسمية بنقشات مربعة أو سترة من الجلد لإضفاء لمسات من الجاذبية والأناقة
● إطلالة رسمية كلاسيكية – كنزة باللون الأحمر الداكن الحيوي مع سروال بيج أو كنزة صوف باللون الأسود الغامق مع سروال أحمر من التويد
● كنزة من الصوف الرفيع باللون الأسود والأبيض والرمادي مع تدرجات الأحمر
● حذاء خفيف من جلد الغزال وأحذية بوت متينة تجمع الأناقة والعملية
● قبعات وأوشحة مزينة بنقشات احتفالية لأروع الإطلالات خلال موسم الأعياد
● فنجان أسود مع حرف الاسم الأول المنقوش باللون الذهبي للاستمتاع بالقهوة الصباحية
 
المفروشات والأدوات المنزلية
● بطانيات وأغطية بألوان الباستيل الهادئة للاستمتاع بلحظات شتوية دافئة
● ستائر ووسائد بتصاميم مميزة لإضفاء لمسة ملفتة على أثاث المنزل
● مصباح بتدرجات الذهبي والأسود لإضفاء لمسات من الفخامة والأناقة على زوايا المنزل
● صواني لتقديم الوجبات العائلية بلمسة أنيقة
● أواني الفخار والسيراميك بتدرجات الأصفر الدافئ والمثالي لليالي الشتاء الباردة
● أدوات مائدة لإضفاء لمسة من الألوان والأناقة على وجبات الأعياد
● مجموعة أدوات المائدة باللون الأسود المزخرف بلمسات من الذهب للمناسبات والاحتفالات الأنيقة
● وعاء فواكه معدني مزخرف باللون الفضي للاستمتاع بالوجبات الصحية بأسلوب مميز
 
تقدّم تشكيلة ردتاغ الهدايا المثالية لرسم البهجة والسعادة على وجوه الأحبة، بدءاً من الأزياء العصرية الملفتة ووصولاً إلى الأدوات المنزلية الأنيقة بأروع التدرجات اللونية، لتكون الخيار الأمثل لتدليل الأحبة والتعبير عن أصدق مشاعر المحبة والتقدير والامتنان.

Continue Reading

الازياء والموضة

بحضور الاميرة هيفاء بنت فواز بن سعود … تدشين مجوهرات المصممة نوال العلي

Published

on

By

تحت رعاية و حضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فواز بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أطلقت يوم أمس الاحد الموافق 2020/12/13 المصممة وسيدة الأعمال/ نوال العلي حفل تدشين مجوهراتها ومجموعة العبايات والعود ، إعلاناً منها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة التي تعكس ذائقة الأنثى السعودية، باستخدام نوع من أنواع الزجاج الفاخر والنادر والمميز، وبحضور نخبة من الإعلاميات بالقناة السعودية.
والعديد من الممثلات السعوديات والاعلاميات ومشاهير السوشل ميديا .

وقد تم إحياء الحفل من قبل فرقه الفن الأصيل بقيادة الفنان/ أحمد ميدو، و الفنانة / فدوى الإبراهيم، والمصور /عماد العايدي و المنسق/ باسم ابو تركي، وقام بتنسيقات الورد مؤسسة/ محمد مساعد، دعماً منهم لفتياتنا وتشجيعاً لهن.

و في نهاية الحفل قالت المصممة وسيدة الأعمال نوال الزهراني : أن الجهات المسؤولة تسعى لتمكين المرأة في جميع المجالات تماشيا ً مع رؤية المملكة 2030 خصوصاً مجال الأزياء والمجوهرات، حيث أن الكثير من المصممات لديهن الحس والشغف الإبداعي ، وانها تطالب بتكثيف الدورات التدريبية المدعومة لتحسين المعرفة الفنية وطرق التصميم المختلفة لرفع قدرات المصممات وعقد المؤتمرات والمعارض الدورية لتقديم المصممات للسوق السعودية ومن ثمَ تمكينهن للدخول في الأسواق العالمية المتخصصة في المجوهرات واعطائهن فرصة الابداع وخلق فرص لهن.
وفي الختام قدمت الزهراني شكرها وامتنانها لمن حضر ودعم وشارك في إظهار مجموعتها وعرضها بالشكل الجميل والرائع.

Continue Reading

الازياء والموضة

“كلش غاليري” يطلق أول متجر إلكتروني متكامل للألبسة الخليجية الراقية في منطقة الخليج

Published

on

By

أعلنت شركة كلش غاليري اليوم عن إطلاقها لأول متجر إلكتروني متكامل خاص بالألبسة الخليجة الراقية من دولة الإمارات، ليقدم خدماته للمتسوقين عبر شبكة الإنترنت وشراء جميع مستلزماتهم من الكنادير والبشوت والغتر والشماغات والعقالات وصولاً للنعالات. ويُعتبر هذا المتجر هوالأول من نوعه والأكبر في منطقة الخليج.

وتزامناً مع هذا الإطلاق واحتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي الـ 49، تقدم شركة كلش غاليري لعملائها الكرام التسوق والاستمتاع بخصم 49% ولمدة 4 أيام، اعتباراً يوم الغد الإثنين 30 نوفمبر 2020 على التشكيلة الجديدة التي سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع وذلك باستخدام الكود:UAE49 للتسوق أونلاين.

وتم تصميم متجر« كلش غاليري » بما يناسب العائلات الخليجية من الرجال والشباب والأطفال في دولة الإمارات خاصة ومنطقة الخليج عامةً. حيث يقدم تشكيلات واسعة ومميزة من البشوت والكنادير والشماغات والعقالات والغتر والنعالات ومن ثم الإكسسوارات التابعة لها وبأسعار مميزة جداً. وانطلاقاً من تركيزه على العملاء بشكل أساسي، سيوفر المتجر سهولة الدفع عند الإستلام أو الدفع الإلكتروني.

 وفي هذه المناسبة، قال السيد سعد الله كلش، الرئيس التنفيذي لشركة “كلش غاليري” “نحن نحرص دائماً على منح الأولوية لرضا العملاء وهذا ما دفعنا لافتتاح متجرنا الإلكتروني هذا. ونأمل بأن يلبي تطلعات العائلات واحتياجاتهم من الأزياء والمنتجات الخليجية العصرية الراقية والتي تناسب متطلباتهم”.

والجدير بالذكر أن شركة كلش تعتبر شركة عريقة ومتخصصة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي الخليجي منذ عام 1984 من خلال مصانعها في إمارة الشارقة، دولة الإمارات – والمدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. كما تتيح للمواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش لكل من البشوت والكنادير والعقالات، وطلب الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

Continue Reading
Advertisement

Trending