السعودي الفرنسي

السعودي الفرنسي يطلق حملة “دمك ,, حياة لغيرك ” للتبرع بالدم ,,

كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للبنك ورفع مستوى الوعي بأهمية التبرع بالدم ونتائجه الإيجابية على الصحة العامة،قام البنك السعودي الفرنسي بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية بإطلاق حملة دمك ,, حياة لغيرك ” للتبرع بالدم، بدأت يوم الاثنين الموافق 24 مايو 2015 م، واستمرت لمدة أربعة أيام وذلك من خلال العيادة المتنقلة للتبرع بالدم والمتمركزة في مقر المركز الرئيسي للبنك . 

شهدت الحملة تجاوباً كبيراً من قبل مختلف منسوبي البنك الذين شاركوا بالحملة، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تتماشى مع قيم البنك الإنسانية، كما عبروا عن فخرهم بتقديم هذا الواجب الانساني والعمل التطوعي الذي يساهم في التخفيف من معاناة العديد من الأفراد الذين يحتاجون إلى قطرات من الدم .

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من وعيهم بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة المرضى وارتفاع مستوى الوعي الفكري والثقافة الصحية لديهم , لا سيما في ظل الاحتياجات المتنامية للدم من قبل المؤسسات والمستشفيات . 

وأعرب البنك السعودي الفرنسي عن تقديره لكافة موظفي البنك على استجابتهم وما أبدوه من حماس عبر المشاركة الفاعلة في الحملة التي من شأنها أن تمنح حياة للمرضى وفوائد صحية للمتبرع حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية والتقليل من احتمال الإصابة بأمراض القلب وانسداد الشرايين .

السعودي الفرنسي



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك