The Banker Trophies-2015

البنك السعودي الفرنسي يحصد جائزتي ذا بانكر الشرق الأوسط ,,

حصد البنك السعودي الفرنسي جائزتين مرموقتين من مجلة “ذا بانكر ميدل إيست” المجلة المعتمدة والأكثر شهرة في القطاع المالي والمصرفي في المنطقة، وذلك ضمن مسابقة المجلة السنوية لاختيار أفضل الخدمات المالية والمصرفية في الشرق الأوسط لعام 2015 م، ويأتي ذلك تقديراً لإنجازاته وجهوده المتميزة في سبيل تقديم أفضل خدمة لعملاء قطاع الشركات وأفضل حساب للشركات في الشرق الأوسط .

وقد تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي السيد/ باتريسكوفينيي، ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات الأستاذ / كمال خضر خلال زيارة مدير تحرير مجلة “ذا بانكر ـ ميديل إيست” السيد / روبين أملوت للبنك .

وقد جاءت هذه الجوائز تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة البنك في قطاع الشركات في الشرق الأوسط، وذلك من خلال خدمات ” تمويل التجارة، تمويل العقود، تمويل المشاريع، التمويل الإسلامي، حلول عمليات تمويل التجارة، تقديم كافة التسهيلات الخاصة برأس المال العامل وحلول إدارة النقد .

وبهذه المناسبة قال السيد /باتريسكوفينيي” إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا الحصول على هذه الجوائز المهمة من “ذا بانكر” ميدل إيست وإنه لإمتياز يدعو للفخر والإعتزاز بأن يبقى البنك السعودي الفرنسي على الدوام محط تقدير وثناء من قبل عملائنا من الشركات .

The Banker Trophies-2015



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك