Almutlaq-Logo

شركة المطلق المحدودة تبدأ تخفيضات “ايش مخبين” في معارضها

أعلنت شركة المطلق المحدودة – جنة المفروشات – الرائدة في عالم الأثاث المنزلي عن بدء حملة “اكتشفوا ايش مخبين”، في معارضها المنتشرة بالرياض وجدة والدمام، بنسب تخفيضات تصل حتى 40% ضمن كميات محددة على مختلف أصناف الأثاث الذي تُميّز به شركة المطلق المحدودة عملائها، مثل غرف المعيشة وغرف النوم وسفر الطعام، من كل الموديلات المختلفة سواءً الكلاسيكية أو الترانسشينال.

وستستمر الحملة التي بدأت بتاريخ 15 مارس 2015، لمدة شهر، حتى 15 أبريل، حيث من المتوقع أن تحصد الحملة إعجاب ورضى كثير من عملاء الشركة الدائمين كغيرها من الحملات التسويقية السابقة. كما تهدف إلى استقطاب المتسوقين الجدد، وذلك من خلال توفير العديد من الخيارات لهم في عالم الأثاث المنزلي.

وتسعى شركة المطلق المحدودة عبر حملة “اكتشفوا ايش مخبين” إلى تلبية متطلبات كل العملاء لاختيار مجموعة واسعة ومنوّعة من غرف الجلوس، وغرف الطعام وغرف النوم، إلى جانب أصناف أخرى تتميز بأسعار أكثر إغراءً من ذي قبل.

وتأتي هذه الحملة الكبرى لمنح عملاء الشركة منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة، وهي مبادرة من أجل تحفيزهم في تلبية أذواقهم واحتياجاتهم من الأثاث، حيث تحرص “المطلق المحدودة” على الاهتمام بعملائها عبر توفير تشكيلة واسعة من أرقى موديلات الأثاث المنزلي التي تلبي جميع الأذواق وتقديم أفضل الأسعار. كما تواكب الشركة تطلعات واهتمامات عملائها عبر طاقم متكامل من الموظفين المحترفين في إدارة عمليات الشراء وخدمات ما بعد البيع لتحقق شعارها؛ جنة المفروشات.

يذكر أن شركة المطلق القابضة لها تاريخها العريق في المملكة في مجال الأثاث المنزلي منذ عام 1979، وتسعى دائماً لإرضاء جميع الأذواق في البيت السعودي، وتتميز بتعدد معارضها وانتشارها في مدن المملكة الرئيسة.

Almutlaq-Logo

Al Mutlaq Co. Ltd. –furniture heaven-, a pioneer in home furnishing, announced the start of their promotional campaign “Discover what we’re hiding” in its showrooms in Riyadh, Jeddah, and Dammam. The promotion includes up to 40% off different types of furniture unique to Al Mutlaq such as different models of living rooms, bedrooms, and dining tables from classic to Transitional styles

The promotion, which began on March 15, 2015, will continue for 1 month until April 15, 2015. This promotion, like many in the past, is expected to leave customers happy and satisfied. It also aims to attract new customers through providing many options for them in the world of home furnishings

Through the campaign, “Discover what we’re hiding,” Al Mutlaq Co. Ltd. aims to meet the needs of all customers when choosing from a wide variety of living rooms, dining rooms, and bedrooms as well as many other pieces with extremely attractive prices. Since 1979, Al Mutlaq Co. Ltd has a long history in Saudi Arabia when it comes to home furnishings as they always aim to satisfy all tastes



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك