Terrascope Aluminium[1]

جون ريتشارد يقدم ساعة تيراسكوب جديدة من الألمنيوم إلى جوسيبي روسي، ، وديرك نوفيتسكي.

كان صانع الساعات الفاخرةالسويسري جون ريتشارد سعيدا بدعم الطبعة 7 لمباراة مؤسسة ستيف ناش المنظمة في نيويورك يوم 25 يونيو/ حزيران 2014 في ملعب سارة روزفلت الواقع أسفل الجانب الشرقي. تسلط هذه الرعاية الضوء على التزام جون ريتشارد المتواصل بعالم الرياضة وإيمانه بفلسفته للحياة والعطاء للمجتمع.

 

Steve Nash + JEANRICHARD Aluminum Terrascope

أتت مباراة كرة القدم المتكونة من 7 لاعبين تنافسية وتميّزت بتضافر جهود لاعبي الدوري الأميركي للاعبي كرة السلة المحترفين ولاعبي كرة القدم المحترفين لدعم عمل مؤسسة ستيف ناش لصالح الأطفال المحرومين. تضمنت المباراة، بالإضافة إلى لاعب نادي لوس أنجلس لايكرز، ستيف ناش، لاعبين محترفين ولاعبي الدوري الأميركي للاعبي كرة السلة المحترفين بما فيهم ديرك نوفيتسكي (دالاس مافريكس) وجوسيبي روسي (أي سيفيورنت) وكيري إيرفينغ (كليفلاند كافالييرز) وريتشي وليامز (دوري كرة القدم الأمريكي) وتوماس بينا إيسلا (فياريال أف سي) وجان بول بينيدا (دوري رينجرز التشيلي الممتاز) وأليساندرو نوسيلي (نيويورك كوزموس) وكايل مارتينو (كولومبوس كرو ولوس أنجلوس غالاكسي) وميسون بلوملي (بروكلين نتس) وجوناثان سبيكتور (برمنغهام سيتي).

وقد جرت مباراة كرة القدم في حديقة سارة روزفلت الواقعة أسفل الجانب الشرقي لمانهاتن مع وجود المشجعين في الميدان والمدرجات وأسوار الحديقة. منح جون ريتشارد جوسيبي روسي جائزة روح المباراة. كما تسلّم ديرك نوفيتسكي أيضا جائزة اللاعب الأكثر قيمة في المباراة. وتلقى اللاعبان كلاهما ساعة تيراسكوب من الألمنيوم من مجموعة جون ريتشارد الكبيرة مع قصيدة للون والسعادة والضوء، كما تعزز هذه الساعة المصنوعة من الألومنيوم علبة وسط حمراء جريئة ومحاور زرقاء وطارة خضراء وميناء أبيض محدّب مع علامات ساعات زرقاء وطلاء برتقالي متألق.

تعود جميع عائدات المواجهة إلى برنامج التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة للمؤسسة، الرعاية التعليمية.SteveNash.org/Showdown.

 

JEANRICHARD's Paul Erhardt + Dirk Nowitzki

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك