Image00002

لازوردي للذهب والمجوهرات تحوز على شهادة المواصفات العالمية

حازت شركة لازوردي الرائدة في مجال الذهب والألماس على شهادة OHSAS 18001:2007 العالمية والتي تمنح من قبل معهد المواصفات البريطاني BSI، في إنجاز يضاف إلى سلسلة نجاحاتها السابقة. إذ تعتبر هذه الشهادة كأسلوب دولي لتقييم ومراجعة أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية، والموضوعة من قبل كبار الهيئات التجارية ووكالات المعايير الدولية، لتوفر إطارا للشركات المحترفة تعمل من خلاله على تطبيق الإدارة السليمة والفعّالة للصحة والسلامة في مكان العمل.

ففي عمق العاصمة السعودية وتحديداً في المنطقة الصناعية الثانية في الرياض، يعمل أكثر من 1,000 شخص وأكثر من 150 امرأة سعودية بتناغم تام للإلتزام بقيم لازوردي والتي تشتمل على ممارسة طرق الوقاية والحماية لعناصر العمل ذات الأولوية وعلى قمة هرمها الفرد العامل. كذلك الأخذ بعين الإعتبار أن صحة وأمان الموظفين تحتل قمة أولويات عملية الإنتاج والتصنيع.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: “يحق لنا أن نفخر بإنجازنا هذا كوننا المصنع الأول في المنطقة الصناعية الثانية في الرياض الذي يحصل على شهادة OHSAS 18001:2007 العالمية، وهذا دليل على ممارستنا وإلتزامنا بكافة المعايير العالمية فيما يخص أنظمة السلامة والصحة. وهذا لم يكن أن يتحقق لولا وجود متابعة وإهتمام حقيقي من إدارة الشركة بالإضافة إلى وعي جميع العاملين في لازوردي على أن حقهم في العمل يبدأ من إيجاد بيئة عمل آمنة لهم، لذا نتوجه لهم بجزيل الشكر على ما حققوه للشركة ونتمنى المزيد من النجاحات للازوردي”.

من جهته أعرب الأستاذ هاني عبيد، مدير سوق الرياض في انفستكورب عن سروره بحصول لازوردي على شهادة دولية مرموقة تضاف إلى سجل لازوردي من الشهادات العالمية المعتمدة والتي حصلت عليها سابقاً مثل نظام ادارة الجودة ايزو 2008:9001، و كونها أول شركة ﻓﻲ منطقة الشرق الأوسط يتم اعتمادها من اتحاد سوق لندن للسبائك، كذلك إدراج اسمها في قائمة LBMA المرموقة للجودة منذ 1 يونيو 2010م.

 

Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك