يxx5533ثثييسسسسسسسسقy00001

خبر مُفرح لعشاق الموسيقى في المملكة العربية السعودية: عودة عرض ترقية Premium السنوي من Spotify

عاد مرة أخرى بناءً على الطلب الكبير! سيُمكّنكم عرض العطلات هذا من الاستماع إلى أغاني مثل المفروض للفنانة أصيل هميم بدون إعلانات: إنه عرض ترقية Premium السنوي للعطلات من Spotify.

يقدم Spotify ابتداءً من اليوم ثلاثة أشهر مقابل 19.99 ريال سعودي فقط، لجميع المشتركين المؤهلين الذين جربوا ترقية Premium من قبل وأنهوا اشتراكهم بغض النظر عن السبب. هذا يعني أنكم ستدفعون لشهر واحد فقط من ترقية Premium والشهرين الآخرين مجاناً. وبالنسبة لمن لم يشتركوا في Spotify من قبل أو هم مستخدمين مجانيين، لا يزال بإمكانكم الاستفادة من تجربة الاستماع بدون إعلانات، وسيظل عرض الاستماع إلى الموسيقى بترقية Premium مجاناً لمدة ثلاثة أشهر من Spotify متوفر على الدوام.

وسواء كنتم متجهون إلى وينتر وندرلاند أو كنتم تقدون العطلة مع العائلة والأصدقاء، سيوفر لكم عرض Spotify Premium أكثر من 50 مليون أغنية وبدون إعلانات.

 بعض التفاصيل حول عرض العطلات: ثلاثة أشهر من Spotify مقابل 19.99 ريال سعودي لترقية Premium لمرة واحدة، ويبدأ العرض ابتداءً من اليوم وحتى 31 ديسمبر. ويرجى الملاحظة بأن هذا العرض ليس متوفراً للمستخدمين الذين أنهوا اشتراكهم في ترقية Premium بعد 19 أكتوبر 2019. وسيكون العرض متوفر للمستخدمين الجدد في ترقية Premium. يمكنكم العثور على مزيد من المعلومات حول ترقية Premium من Spotify لمدة ثلاثة أشهر مقابل 19.99 ريال سعودي هنا ومعلومات عن عرض الثلاثة الأشهر المجانية المتوفر دائماً هنا.

لمزيد من عروض العطلات، اطّلعوا على دليل هدايا Spotify للعطلات الذي تم نشره اليوم على مدونة For the Record.

نتمنى لكم استماعاً ممتعاً وعطلة سعيدة!



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك