سعع77ع8هه99خخخبتغ00001

كاسيو وأبار ينظمان ورشة عمل لوسائل العرض المرئية

نظمت شركة محمود صالح أبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالمملكة ورشة عمل لوسائل العرض الضوئية “البروجكتور”  تحت عنوان سلسلة التعليم 2019 يوم الثلاثاء 22 أكتوبر بفندق راديسون بلو السلام بجدة بحضور مسئولين من إدارة التجهيزات المدرسية بوزارة التربية والتعليم بمحافظة جدة، والشركات التجارية ومسئولين عن شركة كاسيو الشرق الأوسط دبي وأبار .

وقد قدم السيد محمد كامل إبراهيم رئيس قسم المبيعات لأجهزة العرض الضوئية بكاسيو الشرق الاوسط عرضا شيقآ أستعرض فيه الوظائف والمزايا المتطورة لأجهزة البروجكتور الحديثة “يابانية الصنع” للتعليم بكافة مراحله وأشار في حديثة لمثالية هذه الأجهزة لإحتياجات المدارس والأعمال التجارية من حيث الوظائف المتطورة .. درجة التباين العالية – قوة الإضاءة – شاشة كبيرة – جودة السطوع -عمر اللمبات 20.000 ساعة، وعدم أستخدام الزئبق لبيئة صديقة نظيفة مع تكلفة أقل للسعر والصيانة.

بعد ذلك قام السيد / إيهاب يحيى تنفيذي تطوير الأعمال لوسائل العرض الضوئية بشركة كاسيو الشرق الأوسط دبي: بتقديم شرح عملي  وافي لوظائف الأجهزة الحديثة المعروضة بالورشة وكيفية تشغيلها وطريقة إستخدامها للإستفادة القصوى من مزايا هذه الأجهزة في المجال التعليمي والتجاري .

وقد لاقت الورشة تفاعلآ كبيرآ من قبل الحضور، أعقب ذلك مآدبة غداء وتوزيع الجوائز ويأتي إنعقاد هذه الورشة إستشعارآ من شركة كاسيو ووكيلها المعتمد شركة محمود صالح أبار بأهمية تأكيد وتوثيق الشراكة المجتمعية في مجال التعليم لدعم ومواكبة البرامج التعليمية بالمملكة لأحدث ماينتج في عالم التكنولوجيا.

سعع77ع8هه99خخخبتغ00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك