Image00009

“منزل وسط مدينة دبي” يشرّع أبوابه لتجربة ضيافة استثنائية بكل المقاييس

افتتحت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، رسمياً فندق “منزل وسط مدينة دبي” الجديد الراقي من فئة “البوتيك” والذي يحتفي بأصول الضيافة العربية العريقة في أجواء مفعمة بنبض الهوية الثقافية للمدينة، تتكامل مع أحدث التقنيات التي تلبي احتياجات الضيوف على كافة المستويات. وتتولى “فيدا للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية الفندقية الموجهة نحو الجيل الجديد من السياح ورجال الأعمال، إدارة الفندق الذي يرسي معايير غير مسبوقة على مستوى قطاع الضيافة في دبي من خلال تجربة عربية أصيلة تلاقي التطلعات العملية والترفيهية للضيوف.

 وروعي في تصميم “منزل وسط مدينة دبي” أن يكون خياراً مثالياً للشغوفين بالمشهد الثقافي ووجهة نموذجية للتواصل الاجتماعي، حيث يتميز الفندق الجديد بموقعه الحيوي على “بوليفارد محمد بن راشد” الذي يعبر مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”، مشروع “إعمار” العملاق والذي يوصف بأنه “قلب العالم الحاضر”. ويطل الفندق على “سوق البحار”، ويسهل الوصول منه سيراً على الأقدام إلى “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، و”دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. وتزدان أرجاء فندق “منزل وسط مدينة دبي” باللمسات الفنية المضمّنة في تصميمه العصري الأنيق، ويتألف من 197 غرفة بتصاميم مبتكرة تجسد قيم الضيافة التقليدية التي تناسب الضيوف من الدول العربية وتتيح في الوقت ذاته للزوار العالميين فرصة اختبار تجربة ثقافية غنية تغني معارفهم عن المنطقة وتقاليدها.

 بهذه المناسبة قال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “تمثل تقاليد الضيافة العربية أحد أهم محركات نمو القطاع السياحي في دبي، ونتطلع من خلال فندق ’منزل وسط مدينة دبي‘ إلى مكاملة القيم الثقافية العريقة للمنطقة مع أفضل مقومات الراحة والترفيه العصرية التي تضمن للضيوف قيمة مميزة. وينفرد الفندق الجديد بمزايا استثنائية في كافة عناصره بدءاً من التصميم والديكور ووصولاً إلى الخدمات التي يتيحها للضيوف، مع التركيز بصورة خاصة على تفعيل التواصل مع الزوار بما يضمن لهم تجربة عصرية أصيلة لا تضاهى بكل المقاييس”.

 وأضاف زوبير: “لا شك بأن إضافة ’منزل وسط مدينة دبي‘ إلى محفظة ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ سيكون دافعاً قوياً نحو تحقيق هدفنا في تعزيز التواصل مع جيل جديد من المسافرين، ولا سيما من المواطنين الإماراتيين والزوار المتوافدين إلى دبي من دول مجلس التعاون الخليجي، عبر خدمات ومرافق تتلاءم مع احتياجاتهم وتحقق لهم قيمة مميزة في وجهة عصرية عنوانها الرقي والبساطة”.

 ويقدم “منزل وسط مدينة دبي” للمطلعين على جوهر الثقافة العربية فرصة التواجد في أجواء تحفل بالأصالة والتميز، وللضيوف العرب إمكانية التمتع بثقافتهم وجذورهم التي يفتخرون بها بأسلوب عصري يتيح في الوقت ذاته للزوار العالميين التعرف على تقاليد الضيافة العربية بطريقة مبتكرة. ويستقبل الفندق ضيوفه بالترحاب من قبل فريق العمل الذي سيرتدي زياً موحداً من تصميم أحد المصممين البارزين في المنطقة باستخدام مواد محلية مثل جلد الإبل واللؤلؤ.

 يحمل الفندق شعار “بيتك بطابع عربي”، وتمتاز جميع غرف “منزل وسط مدينة دبي” بروحها الكلاسيكية المتناغمة مع التصاميم الهندسية العربية. وتطغى على الفندق ألوان البني والبيج والأبيض، ويحتضن 155 غرفة من القياس الملكي تمتاز برحابتها بمساحة تصل إلى 32 متراً مربعاً بإطلالات على “برج خليفة” أو المسبح؛ و56 غرفة مزودجة مناسبة للعائلات و8 أجنحة تطل على البرج وبمساحة تصل إلى 48 متراً مربعاً، مع الشرفات. وتحتوي جميع الغرف على شاشات تلفزيون LCD قياس 42 بوصة؛ ونظام تلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) لخدمة الغرف وتصفح الإنترنت والمحتوى الموسيقي؛ وخدمة الاتصلال اللاسلكي المجاني بالإنترنت (Wi-Fi)؛ ونظام تشغيل الوسائط المتعددة؛ وأدوات إعداد الشاي والقهوة.

 وفي قلب “منزل وسط مدينة دبي” توجد ردهة “ذا كورتيارد” التي تثري الأجواء الاجتماعية للفندق لتتيح للضيوف فرصة الاسترخاء والتواصل مع مأكولات عربية متنوعة إضافة إلى مختلف نكهات النرجيلة (الشيشة) في الهواء الطلق.

 كما يضم الفندق مطعم “بوليفارد كيتشن” الذي يقدم خدماته للضيوف طيلة اليوم مع باقة مميزة من الأطباق الشهية من مختلف أرجاء الشرق الأوسط في المطبخ المفتوح، علاوةً على الحلويات الإماراتية التقليدية التي يتم إعدادها بإشراف شيف إماراتي متخصص. ويرتبط المطعم بردهة يمكن الوصول منها مباشرة إلى “بوليفارد محمد بن راشد” وتقدم تشكيلة من المشروبات العربية الشهيرة في المنطقة بما في ذلك أنواع عديدة من الشاي في أمسيات ذات طابع عربي راقٍ. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس الخارجي المطل على “برج خليفة” واختيار ما يطيب لهم من العصائر.

 أما مطعم “نيزيسوسي”، الذي يشكل اسمه اختصاراً لنيوزلندا وجنوب أفريقيا وأستراليا، فسيكون الوجهة الأولى لمحبي الأجواء الرياضية في “وسط مدينة دبي”، ويقدم قائمة غنية بالمأكولات من هذه البلدان الثلاثة، ويمكن الوصول إليه من مدخل منفصل في “سوق منزل”. ومن جهة أخرى يقدم مطعم “فوميه” مفهوماً فريداً للمطاعم العصرية مع أطباق شهية بطابع عالمي مميز بأسلوب تقليدي فريد. ويتسع المطعم لـ200 شخص وهو مؤلف من طابقين بإطلالات رائعة على الأفق العمراني للمدينة ويتيح لضيوفه التمتع بقائمة حائزة على العديد من الجوائز والمعدة أطباقها بأسلوب منزلي. وكما هو الحال بالنسبة لمطعم “فوميه” الواقع في “بيير 7” بمرسى دبي، من المتوقع أن يصبح المطعم الجديد وجهة مفضلة تستقطب الزوار المقيمين في المنطقة أو رجال الأعمال المتواجدين فيها. وسيتم افتتاح كل من “نيزيسوسي” و”فوميه” خلال الربع الأول من العام الحالي.

 ويضم “منزل وسط مدينة دبي” العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك المسبح الخارجي والمنصة المحيطة به؛ ومركز اللياقة البدنية الحديث؛ والاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في كافة أرجاء الفندق. وبالنسبة للضيوف من رجال الأعمال، فبإمكانهم الاستفادة من خدمات مكتب “تواصل” الواقع ضمن الردهة الرئيسية للفندق والذي يوفر لهم العديد من مرافق الخدمة الذاتية على مدار الساعة مثل الاتصال بالإنترنت والطابعات اللاسلكية.

 وتقع غرف الاجتماعات في طابق الميزانين من الفندق، وتوفر أعلى مستويات الراحة مع مطابخ مفتوحة يتواجد فيها شيف متخصص، ليكون الفندق وجهة نموذجية لفعاليات الشركات والمناسبات الاجتماعية الصغيرة والمتوسطة. كما تمثل منطقة المسبح في “منزل وسط مدينة دبي” مكاناً مثالياً لعقد الفعاليات والاحتفالات الاجتماعية المميزة. 

 ويسهل الوصول من “منزل وسط مدينة دبي” إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة، ويبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يمكن الوصول من الفندق إلى محطة “دبي مول” من خلال الممر المتحرك في “دبي مول”، علاوة على توفير خدمات حافلات مجانية للضيوف إلى العديد من المواقع الحيوية في المدينة.

 ويمكن إجراء الحجوزات من خلال الموقع www.VIDA-hotels.com. والاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال صفحة “منزل وسط مدينة دبي” على “فيسبوك” على الرابط www.facebook.com/manzildowntowndubai أو تويتر www.twitter.com/manzildowntown.

 وتمثل “فيدا للفنادق والمنتجعات” ملتقى للعقول المبدعة ووجهة للترفيه والتواصل في أجواء اجتماعية لا مثيل لها. ويضم أول فنادق العلامة التجارية، “فيدا وسط مدينة دبي”، 156 غرفة تحفل بالأناقة ونبض الحياة العصرية. وللعلامة التجارية لمسة مميزة في مجال الشقق الفندقية من خلال “فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي”. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك