يياممخخ9ه8ععععن5666نتت3t00001

احتفالات اليوم الوطني السعودي في فندق فورسيزونز الرياض

 يود فندق فورسيزونز الرياض ان يهنئ شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني 89.

” نحن سعداء بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال المواهب السعودية لدينا , كما اننا فخورون للغاية بمساهمتنا في قصص النجاح  و يسعدنا ان نشارككم بها  ” قال جونتر جبهارد – المدير العام .

 للإحتفال بهذه المناسبة , يسعد الفندق بتقديم اسبوع مليء بالأنشطة و العروض الفريدة , يشمل عرض الغرف اليوم الوطني الذي يتضمن غرفة بريميم ابتداءَ من ++ 1925 ريال سعودي للغرفة في الليلة الواحدة , مع بوفيه عشاء او برنش يوم الجمعة في مطعم إليمنتس لشخصين, تذكرتين لجسر المشاهدة , وقسيمة من سباركيزلمنطقة الأطفال بقيمة 100 ريال في اليوم  , خدمة انترنت ممتازة , خدمة صف السيارات .

مع سعينا لتقديم عروض الطهي الأصيلة ، سنعرض المأكولات السعودية الغنية التي أعدها فريق الطهاة السعوديين ، في بوفيه العشاء الخاص بنا ، إبتداء 19من سبتمبر لغاية 23 ، من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل في مطعم إليمنتس. علاوة على ذلك ، سيعمل الشيف السعودي الشهير أنس السليم من خلال موهبته الاستثنائية على تحضير بوفيه مشاوي ، مليء بالمذاق الرائع للمأكولات السعودية التقليدية. سيتم تقديم العشاء الخاص في مطعم ذا جريل في 23 سبتمبر من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل.

سيتم الترحيب بضيوف الفندق بديكور استعراضي و عروض ترفيهية . بإمكانكم الإستمتاع بالطعام في الداخل او في الخارج . كما سيشمل ذلك اعمال فنية لفنان سعودي شهير مستوحى من الثقافة و الطابع السعودي .

” ان احتفالاتنا هذا العام اكبر و افضل من اي وقت مضى , هدفنا اخذ ضيوفنا في رحلة لا تنسى لتجربة الثقافة السعودية الغنية “اضاف نايف التميمي مدير الفندق

نتطلع للترحيب بضيوفنا لتجربة الضيافة العربية الأصيلة ممزوجة بالخدمات المعروفة بفندق فورسيزونز للمزيد من المعلومات و للحجز الرجاء التواصل على 966112115500+



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك