قففلل33455بيبيبيبثقثقثق454545gغ6هt00001

 أول هاتف ذكي داعم لشبكة الجيل الخامس في السعودية

أطلقت شركة “هواوي السعودية” اليوم أول هاتف تجاري لها يعمل على شبكة الجيل الخامس، هو الطراز: HUAWEI Mate 20 X (5G) وهو أول هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس يتم طرحه في المملكة العربية السعودية. ويعتمد هذا الهاتف على رقاقة كيرين 980 وأول رقاقة متعددة الأوضاع في العالم مصنّعة بعملية من رتبة 7 نانومتر: بالونج 5000. يمنح الهاتف المستهلك فرصة تجربة استخدام شبكة الجيل الخامس بسرعتها العالية ويردف ذلك بأدائه الرفيع وشاشته الواسعة وعمر بطاريته الطويل وغير ذلك. يبلغ مقاسه 7.2 بوصة[1] ويتضمن مجموعة واسعة من التقنيات الحاصلة على براءات اختراع تدعم أوضاع شبكات الجيل الخامس المستقلة (SA) وغير المستقلة (NSA)، بالإضافة إلى أجيال متعاقبة من تقنية الشبكات، فيمنح المستهلك تجربة اتصال عالية السرعة بغض النظر عن مدى نضج شبكة البنية التحتية لشركة الاتصالات التي يشترك لديها. وبات الهاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) متوفرًا في متجر هواوي الرئيسي في مول ’ الرياض بارك‘ و شركة الاتصالات السعودية  STC وشركة اتحاد اتصالات )موبايلي(.

 حل ازدواج الرقاقات يعزز الاتصال بشبكة الجيل الخامس

بذلت هواوي على مدار العقد الماضي جهودًا كبيرة في تطوير شبكة الجيل الخامس، وسجلت عدداً كبيراً من براءات الاختراع على مستوى رقاقاتها وأجهزتها وخدماتها السحابية. ولديها اليوم أكثر من عشرة مراكز لأبحاث وتطوير شبكة الجيل الخامس على مستوى العالم، يعمل فيها فريق من الخبراء يضم أكثر من 2000 مهندس على تطوير شبكة الجيل الخامس.

 صممت هواوي الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) لحقبة شبكات الجيل الخامس. وهو يتضمن حلاً يتكون من رقاقتين، رقاقة كيرين 980 عالية الاعتمادية ورقاقة بالونج 5000 اللتان تمثلان ذروة جهود هواوي في أبحاث تقنيات شبكات الهاتف النقال وتطويرها. والرقاقة بالونج 5000 متعددة الأوضاع من الجيل التالي متوافقة مع أجيال كثيرة من تقنيات الشبكات، من الجيل الثاني إلى الجيل الخامس. ويحدث التبديل من شبكة إلى أخرى بتأخير منخفض واستهلاك قليل للطاقة، ما يحسن تجربة المستخدم كثيرًا في جميع حالات الاستخدام. ويدعم الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) بمرونة جميع أوضاع الشبكات SA وNSA لشبكة الجيل الخامس، وهي متوافقة مع شبكات الجيل الخامس مهما كانت المرحلة التي يمر بها نشرها حول العالم، ما يضيف مستوى جديد من الراحة لكثيري الأسفار.

 اغمر نفسك بكل ما تقدمه شبكة الجيل الخامس

استعدادًا لإمكانيات الترفيه والإنتاجية الجديدة التي ستجلبها شبكات الجيل الخامس، دمج في الجهاز HUAWEI Mate 20 X (5G) شاشة عرض كامل بمقاس 7.2 بوصة لتمنح المستخدم مساحة مشاهدة كبيرة جدًا وتتيح له الانغماس في متابعة المحتوى.

تتألف كاميرا الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) من مصفوفة ثلاثية من كاميرات لايكا: الكاميرا الرئيسة بدقة 40 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير، والكاميرا بدقة 20 ميجابكسل فائقة عرض زاوية التصوير، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل. وتقدم مصفوفة الكاميرات هذه تجربة تصوير مذهلة ومتكاملة من التصوير فائق العرض إلى التصوير الدقيق للأجسام الصغيرة. ويتعاون الذكاء الاصطناعي القوي في الجهاز مع الكاميرات لينتقل بتصوير الهواتف الذكية إلى مستوى جديد تماماً.

ويضمن حل التبريد المتقدم HUAWEI SuperCool كفاءة عالية في تبريد رقاقات الجهاز، وهو يتألف من غرفة تبخير وأنابيب جرافين لامتصاص الحرارة، فيبقى الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) مستقرًا وباردًا دائمًا حتى عندما يشغل المستخدم عليه مقاطع الفيديو عالية الدقة أو التطبيقات كثيفة الرسومات.

بطارية ليوم كامل

تغري سرعة الاتصال الأعلى في شبكة الجيل الخامس بزيادة الطلب على البيانات، فضلًا عن عرض محتوى عالي الدقة، ومزيد من تدفق بيانات الألعاب ووظائف جديدة في تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الإنتاجية. ويعني كل هذا حاجة إلى مزيد من الطاقة، ويلبي الجهاز HUAWEI Mate 20 X (5G) ذلك باستخدامه بطارية بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي.

وهي تدعم الشحن السريع عبر شاحن سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، وهو حل شحن سريع معتمد من منظمة TÜV Rheinland، وهي منظمة عالمية مستقلة تقدم خدمات تقييم سلامة المنتجات وفق معايير صارمة وتصادق على جودتها. ولزيادة عمر البطارية يتمتع الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) بميزة تحسين عمر البطارية المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لتدير بذكاء استهلاك الطاقة وتنظمه في الخلفية.

سيتوفر الهاتف الذكي   HUAWEI Mate 20 X (5G) بسعر 3,699 ريال بلون واحد وهو الأخضر الزمردي.

 الجهاز ذو تصميم منحني بمقاس 7.2 بوصة قطريًا، وهذا لا يمثل المقاس الفعلي لشاشة العرض

تتعلق تجربة المستخدم الفعلية بما يوفره مزود الاتصالات على هذا الصعيد عمليات نشر شبكة الجيل الخامس. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بشركة الاتصالات المحلية.

قففلل33455بيبيبيبثقثقثق454545gغ6هt00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك