ئئcؤؤccxxssdsdsd33فف4rttt00004

السبا في فندق فورسيزونز خليج البحرين يقدم منتجات آن سيمونين الفرنسية للعناية بالبشرة

تُعد المحافظة على بشرة نضرة وجذابة من الأمور الأساسية خلال فصل الصيف، وقد أصبح الآن بإمكان ضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين الاستمتاع بمجموعة من 7 علاجات فاخرة من علامة الجمال الفرنسية آن سيمونين المتوفرة في سبا الفندق.

وتشتهر علامة آن سيمونين منذ إطلاقها قبل ما يزيد عن 30 عاماً بنهجها المبتكر في تقديم مستحضرات العناية بالبشرة وتطوير علاجات فاخرة مصنوعة من المواد الطبيعية والزيوت الأساسية. وقد حازت هذه العلامة على إعجاب عدد كبير من المشاهير منهم الممثلة الأمريكية التي أصبحت لاحقاً أميرة موناكو غريس كيلي، والممثلة الفرنسية كاترين دونوف، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال مثل ميغان ماركل وهدى قطّان.

وتشمل مجموعة العلاجات التي تقدمها علامة آن سيمونين في فندق فورسيزونز خليج البحرين علاجين للوجه (التبريد الفعال للوجه – 75 دقيقة بقيمة 75 دينار بحريني، واللؤلؤة النقية لشد البشرة – 85 دقيقة بقيمة 85 دينار بحريني)؛ وعلاجين للجسم (تجربة تنقية السموم بلفائف السبرولينا – 60 دقيقة بقيمة 85 دينار بحريني، ومعالجة التبريد المكثف- 90 دقيقة بقيمة 85 دينار بحريني)؛ وعلاجين سريعين (معالجة اللؤلؤة النقية لتقشير البشرة – 30 دقيقة بقيمة 39 دينار بحريني، والعيون الفاتنة – 30 دقيقة بقيمة 35 دينار بحريني)، بالإضافة إلى علاج الوجه والجسم (تجربة اللؤلؤة النقية المُطلقة – 120 دقيقة بقيمة 145 دينار بحريني).

وتعليقاً على ذلك، قال نيكولاي ديميتروف مدير إدارة السبا في فندق فورسيزونز خليج البحرين: “يسعدنا أن نقدم لضيوفنا مجموعة علاجات آن سيمونين المبتكرة والفعالة، متيحين لهم المزيد من الخيارات الفاخرة في السبا. تحظى هذه العلامة العريقة بسمعة واسعة في عالم الجمال والعناية بالبشرة، إذ تقدّم منتجات مخصصة تناسب جميع أنواع البشرة. ندعو الضيوف لاستكشاف مجموعة العلاجات التي تم تصميمها بعناية لتجديد حيوية البشرة ونقائها بينما يستمتعون بمرافق هذا الفندق الاستثنائي”.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تجربة واحد من أفضل منتجات آن سيمونين “يوث راديانس الكسر” (Youth Radiance Elixir) الذي يساعد على محاربة علامات تقدم السن للبشرة والمكون من حمض الهيالورونيك، وزيت نواة المشمش، وأوراق زنبق مادونا، وغيرها من المواد الطبيعية التي تشكل مع بعضها منتجاً يساهم في محاربة التجاعيد لفترة طويلة.

لحجز موعد في السبا، يرجى الاتصال على 0097317115045 أو زيارة الموقع الإلكتروني fourseasons.com/bahrain/spa

لمعرفة أحدث العروض والأخبار، يمكنكم متابعة صفحة الفندق على إنستغرام وتويتر @fsbahrain، وفيسبوك @fourseasonshotelbahrainbay

ئئcؤؤccxxssdsdsd33فف4rttt00001 ئئcؤؤccxxssdsdsd33فف4rttt00002 ئئcؤؤccxxssdsdsd33فف4rttt00003 ئئcؤؤccxxssdsdsd33فف4rttt00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك