ببيىىااغغع7عع339ه00001

احتفل بعيد الأضحى المبارك في فندق شيراتون عُمان مع باقة من العروض خاصة

 

يقدم فندق شيراتون عُمان، المعلم المميز للسلطنة، باقة خاصة مصممة لكم للاحتفال بعيد الأضحى.

يعد فندق شيراتون عُمان واحداً من أرقى الفنادق الفاخرة في مسقط مع موقعه الاستراتيجي. والذي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية. يقع الفندق في قلب العاصمة مسقط العامرة وعلى مقربة من الأماكن الرائدة بما في ذلك سوق مطرح، كورنيش مطرح، قصر العلم العامر والمتحف الوطني العماني والمنطقة التجارية.

يعد فندق شيراتون عُمان أطول مبنى في السلطنة، والذي يضمن للضيوف أعلى مستويات الضيافة بمستوى عالمي.

وقال أناند جانيشان، المدير العام لفندق شيراتون عُمان:” ندعو الضيوف للاستمتاع بجمال هذا البلد الاستثنائي الذي يقدم لكم الكثير. باقتنا الخاصة بعيد الأضحى تضفي قيمة كبيرة للعائلات التي تتطلع لاكتشاف عُمان في هذا الصيف، بينما لا تزال على بعد خطوات من وجهات المعالم البارزة مثل سوق مطرح بمسقط. في فندقنا يمكنك الإقامة في أحد الأجنحة أو الغرف الرائعة التي تقدم ذوقا رفيعا مع الضيافة ذات المستوى العالمي. يستضيف الفندق المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ويقوم فريقنا بخدمة الضيوف وتقديم مجموعة من الأطعمة والمشروبات الرائعة المناسبة للضيوف من جميع أنحاء المنطقة”.

يشمل سعر الغرفة الضرائب ورسوم الخدمة، ويسري العرض من تاريخ ٩ أغسطس وحتى ١٧ أغسطس، ٢٠١٩ و صالح للحجوزات الجديدة فقط، ولا يمكن دمجه مع أي عرض آخر وحسب التوافر. يخضع العرض الترويجي للشروط والأحكام السارية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك