rrrdddsddwww333x5e00001

توسعة مجموعة “كولورز” من “غروهي” تقدّم الخيارات الإبداعية لحمام مثالي

بات أصحاب المنازل اليوم يبحثون عن اللمسة الشخصية، أي عن فرصة لتكييف أجواء منزلهم وديكوره الداخلي بشكل يعكس شخصيتهم الفريدة. والآن بات كل صاحب منزل قادراً على ابتكار واحته المصمّمة خصيصاً لتناسب شخصيته الفريدة، بفضل التوسعة الشاملة لمجموعة “كولورز” من “غروهي”- من اللون إلى الأناقة إلى اللمسات الأخيرة لرشاشات الاستحمام والصنابير وصولاً إلى الأكسسوارات.

العمل مع الشركاء التجاريين للحصول على الحلول المتكاملة للحمّامات

في وقت يسعى فيه العملاء للعب دور أكبر في عملية التصميم، يحتاجون إلى استشارة المتخصّصين، وإلى وخبرة تساعدهم في اتخاذ القرار الصحيح- بالنسبة لهم. فعندما يقدمون على اختيار منتجات شخصية جداً وتقنيات مبتكرة، يحتاجون إلى فهم عميق للحلول المتكاملة. لذا، تعمد “غروهي” إلى دعم شركائها التجاريين الذين يعملون وجهاً لوجه مع المستهلكين من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المتناسقة تمامًا والحلول المتكاملة للحمّامات لتتناسب مع المفاهيم الشخصية التي يصمّمها المستهلكون. هذا يفيد بشكل خاص تجار التجزئة والمصمّمين، حيث أن الاستشارة بشأن اختيار المنتج وتصميم الحمام مبسطة ومركّزة. يمكنهم الاعتماد على تقنية Perfect Match من “غروهي” ممّا يسهّل اختيار المنتجات المتوافقة استنادًا على ثلاثة مبادئ أساسية: الجمال والأداء والراحة.

وحول الموضوع، قال مايكل راوتركوس، الرئيس التنفيذي لشركة “غروهي آي جي”: “تتغير توقعات المستهلكين إلى حد كبير. ونحن في “غروهي” نلبي هذا الطلب عبر إعادة تعريف مستقبل المياه من حيث التصميم والابتكار. ونقدم للعملاء مساحة للتعبير عن نمط حياتهم الفردي. كما نقدم لشركائنا التجاريين حلولاً وما نراه مفتاحاً لرضا العملاء- ألا وهو القدرة على اختيار الحلول المتكاملة لحمام يعكس الذوق الشخصي. ونحن ملتزمون في “غروهي” بتوطيد أواصر العلاقات التي تربطنا بشركائنا التجاريين لإنجاح الحلول المتكاملة للحمامات ومجموعة الألوان الموسعة – مما يصبّ في صالح أعمالنا وأعمالهم”.

مروحة ألوان لا تضاهى

إحدى أبرز مميزات مجموعة “كولورز” الجديدة من “غروهي” هي تشكيلة الخيارات التي لا تضاهى ونمنح العملاء حرية الاختيار من مروحة واسعة من الألوان. بل أن “غروهي” تعتبر المنتج الوحيد لتجهيزات الحمامات التي تقدم مروحة ألوان واسعة للصنابير، ورشاشات الاستحمام، والأكسسوارات ولوحات أنظمة التدفق-كلها مصّنعة بأعلى معايير الجودة واللمسات النهائية، بفضل آلية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) المبتكرة. وتؤمّن هذه العملية مجموعة واسعة من الألوان، ويكون المنتج أكثر صلابة بثلاثة أضعاف وأكثر بعشر مرات مقاومة للخدوش. وإضافة إلى “الكروم” الكلاسيكي، تتوفر تصاميم هذه المجموعة بعدة ألوان هي: النيكل، ولون الشروق المنعش، ولون الغروب الدافئ، والغرافيت الصلب، وSupersteel.

الحلول المتكاملة للحمّامات

ولأن “غروهي” رائدة في هذا القطاع بمواصفات كاملة ، تقدّم الحلول المتكاملة للحمّامات، ممّا يبسّط عملية التخطيط والتركيب للشركاء التجاريين عبر تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من الصنابير وأنظمة رشاشات الاستحمام والأكسسوارات، إضافة لتشكيلة مختارة بعناية من التجهيزات الصحّية من السيراميك- كلّها تحت سقف واحد، مما يتيح للعملاء فرصة اختيار العناصر الفردية التي تلبّي مختلف الأذواق والاحتياجات.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة الحمامات من “غروهي” ومنها تشكيلة “كولورز” الجديدة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.grohe.com أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter وInstagram وLinkedIn وYouTube.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك