ؤءhdليليي6نخمحجج0e00002

إفطار “أبناء الخير” في مركز رد سي مول

تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه، إستضاف مركز رد سي مول إفطار “أبناء الخير” هذا العام، وذلك ضمن إستراتيجية المركز بعمل الخير لكافة شرائح المجتمع وخاصة أطفال الجمعيات الخيرية.  وإجتمع الأطفال ومرافقيهم على أرض المركز ضمن الحفل السنوي لفعالية “أبناء الخير” والتي تم تنظيمها بالتعاون مع قروبات “على مزاجي” و”شركة تذكار الرمال” للعام السابع على التوالي.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول: ” يشرفنا إقامة فعالية “أبناء الخير” القيمة تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه لأول مرة. ويسرنا إنضمام الهيئة ضمن فعالياتنا في هذا العام والاعوام القادمة، نظراً لما تقدمه من دعم في نواحي مختلفة.” وأضاف قدوري: “تقوم إدارة المركز كل عام بهذا الحفل الجميل إيماناً منا بالمسؤولية الإجتماعية تجاه مجتمعنا وخلال شهر رمضان المبارك نقدم لأطفالنا، الأطفال الأيتام فعاليات ونشاطات مختلفة خلال الحفل وإفطار شهي لإضافة الفرح والبهجة في قلوبهم. وتأكيدًا على قيمنا، نهدف من خلال هذه المبادرة إلى تأكيد القيم النبيلة التي يتميز بها المجتمع السعودي، والتي يحث عليها ديننا الحنيف من حيث احتواء الايتام ورعايتهم والعناية بهم”.

حظيت فعالية “أبناء الخير” بنجاح منذ بدايتها وذلك لإستضافة أعداد كثيرة من الأطفال والأسر العفيفة، وكذلك من حيث الجهات الداعمة لمثل هذه المبادرات من رجال وسيدات أعمال وشركات على إختلاف نشاطاتها ضمت البيت الحجازي، لمبوك، دار المغرب، آرت شوب، الدانوب وغيرها الكثير. وقد تضمن الحفل السنوي السابع لفعالية “أبناء الخير” هذا العام 1440- 2019 العديد من البرامج منها الترفيهية والتي ضمت إستقبال الايتام وتوزيع الهداية وعروض السينما والعروض المسرحية وألعاب ترفيهية، والبولينج والبلياردو وألعاب الفيديو والبلاستيشن.

وشاركت العديد من الجمعيات الخيرية والتطوعية في هذه الفعالية. وتجدر الاشارة الى نجاح المركز في إعداد البرامج الترفيهية التي تتوافق مع مختلف الفئات العمرية للأطفال فضلا عن البرامج التثقيفية التي برع المركز في تنفيذها على مدار العام باعتباره الرائد في عالم الترفيه.

ؤءhdليليي6نخمحجج0e00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك