ؤءءئشsswwe34rtgghjjتف46ئe00001

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يحتفل بذكرى مئة سنة من هيلتون

تحتفل شركة هيلتون، أول شركة ضيافة في العالم، والمدرجة في بورصة نيويورك، هذا الأسبوع، بالذكرى المئوية لتأسيسها, تأسست العلامة عام 1919 في ريف تكساس، لتصبح اليوم إمبراطورية عالمية من 5700 فندق في 113 دولة ومنطقة حول العالم، وشهدت فنادقها على العديد من الأحداث المميزة في العالم.

واحتفاءاً بأهميتها العالمية وتأثيرها الريادي على قطاع الضيافة، تكشف هيلتون عن لحظات ساهمت في صنع تاريخ العالم الحديث.

أكد كامل عجمي – نائب رئيس هيلتون العالمي بالمملكة العربية السعودية , “نحن من أول الشركات التي لديهما رؤية في الضيافة و نشر ثقافة السياحة  والسفر بالعالم كافة. من خلال السفر والفنادق. نحن فخورون بالعمل الذي يقوم به أعضاء فريقنا وشركاء الإمتياز في جميع أنحاء العالم لتطبيق الحلول المحلية التي تؤدي إلى فرص جديدة للشباب ، وتطوير سلسلة الموردين المسؤولة ، والحفاظ على الموارد الطبيعية الشحيحة.”

وقد أوضحت هيلتون العام الماضي أول شركة ضيافة تضع أهدافًا تقوم على أسس علمية لتقليل تأثيرها على البيئة. كانت الشركة أيضًا أول من قام بتطبيق أنظمة الحجوزات الالكترونية وطرحت مفهوم  “Connected Room“، وهي أول غرفة تسمح للضيوف بفتح الأبواب والتحكم في الأضواء، ودرجة الحرارة، والتلفزيون عبر تطبيق الهاتف الذكي. كما أن فنادق هيلتون قد ابتكرت البراوني و البينيا كولادا

واضاف أندريه هيرنشمدت – مدير عام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية: “منذ افتتاح الفندق في ديسمبر 2018،

و نحن فخورون جدا ان نكون من اكبر فنادق هيلون بالشرق الأوسط . وان نحتفل بهذه المناسبة مع ضيوفنا الكرام في اكبر خيمة رمضانية “لؤلؤة الرياض”.

يقع فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية في 6623 الشهداء – الطريق الدائري الشرقي ، المملكة العربية السعودية ، الرياض ، 13241-2892. لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى زيارة Hilton.com أو الاتصال + 966-11-234-6666.

 

ؤءءئشsswwe34rtgghjjتف46ئe00002 ؤءءئشsswwe34rtgghjjتف46ئe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك