ؤdاييببhhbgt56yukkخئe00003

“غروهي” تقدم الحلول لمنطقة العمل المحيطة بحوض المطبخ: أنظمة فردية لكأنّها مصنوعة من قطعة واحدة

ملء الأواني، إعداد الطعام وغسل الأطباق بعد وجبة لذيذة- هي مهام غالباً ما تجري بسرعة، إلاّ أن الموقف يصبح محموماً عندما يأتي دور الأواني الساخنة والمقالي. هنا، تلعب منطقة العمل المحيطة بحوض المطبخ دوراً أساسياً لأنها تستخدم مرات لا تحصى يوماً بعد يوم وتتحمّل شتى أنواع الضغوط؛ في حين يتحوّل المطبخ أكثر فأكثر إلى نقطة محورية في حياتنا اليومية، لذا يحتلّ التصميم والأسلوب أهمية أكبر بالنسبة لكافة شرائح المجتمع بمختلف قدرتاتها الشرائية. هنا تأتي “غروهي” بالحلول فتقدّم أنظمة فردية تلبّي متطلبات كامل منطقة العمل المحيطة بحوض المطبخ. وتتميز مجموعة تشكيلات “غروهي” للمطبخ بالجودة والتصميم والاستدامة والأداء الوظيفي- لذا فهي مثالية  من حيث الشكل والفعالية. فمنتجاتها تتطابق بسهولة مع ملحقات المطبخ وتنسجم مع مختلف خطوط التصميم. وتتضمن مجموعة “كولورز” من “غروهي” الصنابير والأحواض المختارة، إضافة إلى نظامي “غروهي بلو” و”غروهي ريد” المائيين، فضلاً عن الملحقات بألوان رائجة تضفي على أي مطبخ لمسة فردية ملوّنة. كما تقدّم “غروهي” أنظمة لضبط النفايات تتوافق مع الأنظمة المائية المثبتة تحت المجلى وهي الإضافة الجديدة إلى محفظتها وتساعد على الاستغناء عن حاويات النفايات المستقلة داخل المطبخ.

أحواض غروهي المركبة – مثالية الشكل والفعالية

توسّع “غروهي” مجموعاتها من أحواض المطبخ لتشمل الأحواض المركّبة المتوفّرة بلوني الغرانيت الأسود والرمادي، التي تتناسب بشكل مثالي مع الصنابير بلمسات الكروم والفولاذ الخارق فضلاً عن الألوان المعتمدة في مطبخ “غروهي”. فمميزات الأحواض المركّبة العصريّة تحقق أمنيات الجميع، بما فيهم خبراء المطابخ. ويتميّز السطح بمقاومته الاستثنائية وتحمّله لدرجات الحرارة العالية التي تصل إلى 280 درجة مئوية. وحتى للسكاكين الحادّة لن تؤذي سطح الحوض المقاوم للخدوش عند تحضير الطعام، فيما القليل من الجهد يكفي لإنجاز عملية التنظيف بعد كل استخدام. كما يسهّل حجم الحوض الكبير تنظيف الأطباق الكبيرة. وبفضل عازل الصوت Whisper من “غروهي”، ستنخفض الأصوات الصادرة عن تنظيف الصحون في الحوض إلى الحد الأدنى. يتوفّر الحوض بخمسة تصاميم مختلفة بحوض أو حوض ونصف الحوض أو حوضين مع أو بدون مجفّف. أما نموذج الحوض الذي يتم تركيبه فوق المجلى بشكل قياسي أو من الجهة السفلية للمجلى، فسيتسعان في كل المطابخ. كما هو الحال بالنسبة لأحواض الفولاذ المقاوم للصدء AISI 304 وAISI 316 من “غروهي”، تتميّز الأحواض المركّبة الجديدة بثقوب متعددة مجهّزة مسبقاً ومجموعة تركيب QuickFix من “غروهي” لإجراء أعمال تثبيت الصنبور والصيانة، ما يلغي الحاجة لأي أدوات إضافية ويعزّز سرعة التركيب وفعاليتها. وكالعادة، تقدّم “غروهي” كفالة مدّتها خمس سنوات على كافة أجزاء الأحواض.

مجموعة “كولورز” للمطبخ من “غروهي” تضفي لمسات ملوّنة على المطبخبفضل آلية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) المبتكرة، تضفي “غروهي” لمسات ملوّنة على المطبخ مع الصنابير والمغاسل المختارة. تستخدم هذه التكنولوجيا في صناعة الطيارات، وقد أرست معياراً جديداً لجودة التشطيبات: فهي تتميز بلمسات نهائية أكثر صلابة بثلاثة أضعاف وأكثر بعشر مرات مقاومة للخدوش مقارنة بالكروم، مما يعزّز جودة الصنابير والمغاسل، ويجعلها أكثر قدرة على تحمل أصعب استخدامات المطبخ اليومية. وبالتالي، يمكن للمستهلكين إضفاء لمسات ملوّنة تتناسب مع أذواقهم الفردية. تتوفر مجموعة أحواض K700U بعمق 20 سنتمتراً بألوان الغرافيت الصلب المصقول، ولون الشروق المنعش المصقول، ولون الغروب الدافئ المصقول وتنسجم تماماً مع مختلف مجموعات الصنابير التي تتميز بلمسات مصقولة ولامعة. وتتوفر مجموعة أصغر من الألوان الحصرية للأنظمة المائية “غروهي بلو” و”غروهي ريد” التي تضفي لمسة ملوّنة إلى المطبخ بظلال الغرافيت الصلب، والجرافيت الصلب المصقول، وغروب الشمس الدافئة المصقولة. وتقدم مجموعة “كولورز” للمطبخ من “غروهي” للمستهلكين خيارات لامتناهية تتطابق مع بميزة PerfectMatch المتوفرة في الصنبور والحوض. 

أنظمة لضبط النفايات مصمّمة حسب القياس تتوافق مع أنظمة “غروهي” المائية

تكمّل “غروهي” مجموعتها من الحلول المخصّصة لمنطقة العمل المحيطة بحوض المطبخ بإضافة أنظمة جديدة لضبط النفايات. هي مناسبة للأبواب المتأرجحة والأبواب القابلة للسحب في الخزانة المعلقة تحت الحوض، ومصممّة بقياسات تتناسب مع الأنظمة المائية “غروهي بلو” و”غروهي ريد”. وتتطابق السكك المتحركة وأطر ومستوعبات النفايات بشكل مثالي مع المساحة المتوفرة في أنظمة “غروهي” المائية تاركة لها مساحة كافية، مما يساعد على الاستغناء عن حاويات النفايات المستقلة غير العملية التي غالباً ما تربك العمل داخل المطبخ. ومع أنظمة ضبط النفايات، ستبقى مساحة العمل المحيطة بحوض المطبخ سليمة وجاهزة للاستعمال وتوفر الراحة القصوى لإتمام المهام التي تفرضها عليك الحياة اليومية المزدحمة. متوفرة لتلائم أحواض المطبخ بطول 60 أو 90 سنتمتراً، وتتسع لحاوية نفايات أو اثنتين أو ثلاث. وحسب عرض الخزانة، تتوفر توليفات بسعة 16 حتى 40 ليتراً كحد أقصى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية: www.grohe.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي التالية: FacebookTwitterInstagramLinkedIn و YouTube.

ؤdاييببhhbgt56yukkخئe00001 ؤdاييببhhbgt56yukkخئe00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك