ؤؤؤء44ثثصصااغ77عققضe00001

بدء فعاليات بطولة (انطلق) الرمضانية على حلبة FunXtreme بميدان ديراب

تحت رعاية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بدأت اليوم فعاليات بطولة (انطلق) الرمضانية لسباقات الكارتينج والموجهة لمنسوبي ومنسوبات دور الحضانات الاجتماعية، على حلبة FunXtreme بميدان ديراب في مدينة الرياض.
وتستمر البطولة التي تتضمن ثلاث فئات  (ناشئين، شباب، سيدات)  وتتبناهاFunXtreme انطلاقاً من واجبها المجتمعيحتى يوم السبت 20 رمضان الجاري الموافق 25 مايو.
وبهذه المناسبة أكد المهندس عمار القاضي الرئيس التنفيذي FunXtreme أن الحلبة تتبنى برامج المسؤولية الاجتماعية، باعتبارها تشريفاً وواجباً وطنياً، عبر إطلاق المبادرات والبطولات الهادفة لدعم المواهب وإبرازها، مثمناً الرعاية الكريمة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبطولة والتي أضافت بعداً إنسانياً آخر لفعالياتها.
ولفت المهندس القاضي أن (انطلق) من أهم البطولات الوطنية في شهر رمضان المبارك برياضة الكارتينج حيث ينظر إليها كواحدة من البطولات لاكتشاف المواهب الشابة برياضة السيارات، مشيراً أن الحلبة تحرص على المشاركة في الأعمال المجتمعية وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي.
وبيّن القاضي أن برامج المسؤولية الاجتماعية في FunXtreme ليست مجرد برامج مؤسساتية إنما هي قيمة حضارية، وواجب وطـــني، وتسعى الحلبة بشكل دائم إلى تعزيز مفهوم العمل المجتمعي والارتقاء بالمشاريع المجتمعية إلى مستويات جديدة تحت مظلة وزارة العمل والجهات ذات الاختصاص، وبناء تنمية اجتماعية فاعلة لتحقيق التنمية المستدامة للفرد والمجتمع.
ونوه الرئيس التنفيذي لـFunXtremeفي ختام حديثه أن نشر ثقافة خدمة المجتمع واحدة من أهم ركائز الحلبة، مبيناً أن برامج المسؤولية الاجتماعية باتت مؤشراً هاماً  لقياس مدى تطور وتقدم الشعوب.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك