ؤءeءؤؤثثسسسصصئءسصصثثثe00002

هواوي تشارك للعام الثالث على التوالي في حملة إفطار صائم في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة “هواوي السعودية” عن مشاركتها وللعام الثالث على التوالي في حملة “إفطار صائم” خلال الشهر الفضيل، التي يُنظّمها مركز المسؤولية الاجتماعية لدى جامعة الملك سعود بالرياض، بهدف توزيع وجبات الإفطار على الصائمين خلال شهر رمضان الكريم في مختلف الطرقات وقرب التقاطعات وإشارات المرور. وتهدف هذه الحملة النبيلة إلى تعزيز الوعي بأهمية العمل الخيري وقيم العطاء والتآخي والإحسان خلال الشهر الكريم.

ويقوم فريق عملٍ مُتخصص ومُدرّب بتوزيع جميع الوجبات على الصائمين في الوقت المناسب، وضمن أكبر مساحةٍ ممكنة في عددٍ من المدن بالمملكة العربية السعودية. ويتجلّى الهدف الرئيسي للحملة في تسليم الوجبات قبيل موعد الإفطار، وذلك حتى يتسنّى للصائمين تناول الطعام في الوقت المحدد، وكذلك توفير الوجبات في المزيد من المواقع والتقاطعات وإشارات المرور، وخاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية. كما ستلعب الحملة دوراً هاماً في توعية السائقين والمارّة بأهمية الالتزام بقواعد القيادة الآمنة والمسؤولة، لتخفيف عدد حوادث السيارات والمخالفات المرورية، ولاسيما خلال فترة الإفطار.

وتشارك هواوي في هذه الحملة للعام الثالث على التوالي في إطار مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية، وتماشياً مع المعاني والقيم النبيلة لشهر رمضان المبارك، والتي تدعو إلى عمل الخير والإحسان وتحقيق المزيد من الترابط. وكانت هواوي قد أكدت على أهمية هذه الحملات من خلال التزامها بدعم ورعاية العديد من البرامج والحملات الأخرى تحت مظلة برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

ؤءeءؤؤثثسسسصصئءسصصثثثe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك