kkءءهيصئئشئءئؤررر3ثثقف4434e00001

الجمال بأنقى حلله: “غروهي” تطلق مجموعة Essence الجديدة لأحواض الاستحمام والسيراميك

رغم تقليصها إلى درجة الأساسيات، يصعب التفوّق على تصميم مجموعة Essence من الناحية الجمالية: فانسيابية منحنياتها، وخطوطها الأساسية، ونحافتها وميزاتها العملية… كلّها مجتمعة لتكشف لغة الجمال بأنقى حلله. مجموعة السيراميك Essence للحمّامات تضم المغاسل وأحواض الاستحمام والمراحيض والبيديه التي تتميّز بخطوطها الدقيقة الطبيعية. وستقدّم “غروهي” الرائدة في توفير الحلول المتكاملة للحمامات، أحواض الاستحمام كجزء من مجموعة Essence الجديدة بدءاً من أبريل، لاستكمال محفظة منتجاتها.

Essence – تصميم للحمّام لكأنّه مصنوع من قطعة واحدة

الرقّة والوضوح والرشاقة هي صفات مجموعة Essence. فالخصائص التي تميّز تصميمها تختصرها الخطوط الأنيقة المكتفية بالأساسيات. وحلول السيراميك التي تعتمد على البساطة الأنيقة تعكس روح الجمال الطبيعي الذي لا يذبل مع مرور الزمن. وتعتبر نماذج حوض الغسيل الفخمة الجديدة أبرز ابتكارات مجموعة Essence التي تتميّز بتصميم نحيف سلس لا تزيد سماكة حافته عن 17 ملمتر. أما مخرج تصريف المياه فموقعه مقابل الصنبور، ويأتي مكمّلاً للتصميم المتناسق حتى أدق التفاصيل. وتتميز أحواض الغسيل (المتوفرة بتصاميم بيضاوية أو مستديرة ابتداءً من مايو العام 2019) التي يمكن تركيبها بحرية بغطائها السيراميك. وتتوفر هذه الموديلات من دون مخرج لتصريف المياه. كما تتناسب المراحيض بسلاسة مع الشكل الأنيق لتصميم المجموعة بفضل مقاعد المراحيض النحيفة المتوفرة بخاصية SoftClose أو من دونها. وتماشياً مع فلسفةPerfectMatch من “غروهي”، تتناسق مجموعة Essence بشكل كامل مع صنابير Atrio، Essence، Plus، وLineare من “غروهي”، وتتيح للمصمّمين وخبراء التركيب تلبية متطلبات العملاء من دون المساومة على جماليات الحمام.

حوض الإستحمام عنصر لافت للانتباه وإضافة فخمة إلى الحمام

توفّر مجموعة Essence الجديدة من “غروهي” للمرة الأولى ثلاثة إصدارات من أحواض الإستحمام ضمن المجموعة هي الأحواض الملاصقة للجدار، والمدمجة بتصميم الحمام، والمستقلّة. وتعتبر تكملة لحلول الحمامات المتكاملة، وتشكّل إضافة فنيّة إلى تصميم أي حمام. كما تتميّز بخطوطها الواضحة الناعمة التي تُعرف بها تصاميم “غروهي”. وتتم صناعة أحواض الإستحمام من التايتانيوم الصلب عالي الجودة التي تحفظ الحرارة لمدّة أطول، ما يعزّز تجربة الإستحمام. كما أن السطح مزوّد بمواد مانعة للإنزلاق وسهلة التنظيف كل يوم.

 نظافة عميقة بفضل المميزات المبتكرة

تأتي مراحيض مجموعة Essence مزوّدة بتقنية الصرف من دون حوافّ، مما يمنع البكتيريا من الاستقرار في الزوايا وأسفل الحواف. وتتطلب كبسة التدفّق الكبير 4.5 ليتر ماء بينما لا يستهلك التدفق الصغير أكثر من ثلاثة لترات. كما أن ميزة Quick Release تسهّل إزالة مقعد المرحاض بيد واحدة. وحسب الطراز، يتم استكمال مقعد المرحاض بتكنولوجيا SoftClose المريحة. وبفضل لمسة PureGuard النهائية من “غروهي”، تتميز مجموعة Essence بتصميم لامع قوي ومتين. كما تمنع الأيونات المضادة للبكتيريا نموها وتضمن سطحاً نظيفاً خاليًا من الجراثيم، وتتيح إزالة الرواسب مثل الجير والأوساخ بسهولة.

غروهي تكمّل مجموعة السيراميك

أصبح تصميم الحمام بأسلوبكم الخاص أكثر سهولة مع مننتجات “غروهي”. فمجموعة Essence تكمل محفظة

السيراميك التي تضم مجموعات Bau، وCube وEuro. ولكلّ منها طابعها المميز لتلبي جميع الأذواق: من الأناقة العفوية التي تتميّز بها مجموعة Essence، إلى بساطة الأشكال الهندسية لمجموعة Cube، إلى الخطوط الإنسيابية لمجموعة Euro إلى اللمسة العالمية لمجموعة Bau. وميزتها الإضافية أن مروحة المنتجات المتوفّرة ضمن تشكيلة سيراميك الحمامات تتلاءم بشكل مثالي مع تصاميم الصنابير الأكثر شعبية. فالتجهيزات التي تنصح بها “غروهي” تحوّل الحمام إلى واحة متناغمة من الصاميم، وتوفر تجربة رفاهية تثري حياتكم اليومية، لأن الصنبور والسيراميك يتلاءمان تماماً في الشكل والوظيفة ويساهمان في تجنّب إراقة الماء عند غسل اليدين.

kkءءهيصئئشئءئؤررر3ثثقف4434e00002 kkءءهيصئئشئءئؤررر3ثثقف4434e00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك