ققببيببققثثفغ”de00002

شركة Redbox Digital تعزز تجربة التسوق الالكتروني في شركة النهدي الطبية عبر منصة تسويق موحدة قوية

قدمت Redbox Digital، شركة الخدمات الاستشارية المتخصصة في مجال التجارة الرقمية والتصميم الإبداعي، تجربة تسوق الكترونية شاملة لخدمة عملاء شركة النهدي الطبية، أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، عبر متاجر الشركة الطبية المرموقة وقنواتها الالكترونية في 143 مدينة مختلفة من خلال قناة تسويق موحدة. وخلال الأسبوع الأول من إطلاق المنصة الجديدة، شهدت النهدي أعلى معدل زيارات على الإطلاق لموقعها الالكتروني، بالإضافة إلى أفضل معدلات تحويل، وأفضل قيمة لمتوسط حجم سلة المبيعات.

وتستند تجربة قناة التسويق الموحدة الجديدة إلى سحابة “ماجنتو” التجارية الإلكترونية ونظام إدارة الطلبات من “ماجنتو” وتتكامل مع أنظمة “أوراكل” المستخدمة حالياً في المكاتب التابعة لشركة النهدي.

وفي هذا السياق، قال باول دابروسكي، رئيس قناة التسويق الموحدة في شركة النهدي الطبية: “قامت شركة Redbox بتسليمنا المشروع في الوقت المحدد، ويعد هذا إنجازاً مذهلاً نظراً لحجم المشروع وطبيعته المعقدة. فقد كان من الضروري أخذ العديد من الأمور بعين الاعتبار بدءاً من تطبيق الجوال ووصولاً إلى الدخول الموحد إلى برامج الولاء والعرض الموحد لبيانات العملاء. وتتطلب القدرة على تنفيذ جميع تلك المتطلبات معاً، المعرفة والمهارة والإدراك الكامل للنظام الايكولوجي الأوسع للشركة، وبشكل أهم، العمل الجماعي، مما يعكس الشراكة الحقيقية بين الطرفين. تمتلك النهدي الآن منصة قادرة على تنفيذ جميع متطلبات قناة التسويق الموحدة على المستويين التقني والاستراتيجي، إلى جانب قابليتها للتكيف مع أي تعديلات مستقبلية”.

وأضاف: “لقد أثبتت Redbox أنها الشريك التنفيذي المميز لماجنتو. وتتمتع الشركتان بتاريخ طويل في المنطقة وتشتهران بتوفير حلول متعددة القنوات وعالية الأداء عبر منصة “ماجنتو”. ورغم التحديات التي واجهتنا في مشوارنا، كما هو الحال مع أي عملية تنفيذ واسعة النطاق، إلا أن ما تتمتع به Redbox من وعي تقني ومرونة وإمكانية حل المشكلات المعقدة بسرعة كبيرة، كان السبب في النجاح الكبير الذي حققه المشروع”.

تزود سحابة “ماجنتو” التجارية صيدليات النهدي بأساس تجاري مرن وآمن وقابل للتوسع، وستتمكن سلسلة صيدليات التجزئة من إدارة طلباتها من خلال إدارة معلومات هذه الطلبات بشكل أفضل عبر قنوات البيع الخاصة بها سواء عبر الويب أو الهاتف المحمول أو المتاجر أو المستودعات، وبهذا يمكنها رؤية المخزون لديها في الوقت الحقيقي.

وإختتم دابروسكي قائلاً: ” يأتي ما يقارب 95% من الحركة الالكترونية، من الأجهزة المحمولة، وبالتالي تم تطوير كل تفاعل مع المستهلك بحيث يكون الهاتف المحمول هو الأساس. وتهدف قناتنا المتعددة ببساطة إلى تصميم تجربة مستخدم متماسكة ومخصصة للعملاء في كل نقطة إتصال. وهكذا، وبفضل نظام “ماجنتو” لإدارة الطلبات يمكننا الآن العمل عبر خدمة مناسبة ومريحة تشمل الشحن من المتجر والشحن من المخزن والحصول على الطلب بنقرة زر واحدة. كما يمكننا أيضاً تقديم تشكيلة متنوعة من خدماتنا وتوفير تجربة توصيل أفضل لعملاء صيدليات النهدي”.

ققببيببققثثفغ''de00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك