ةةىس88ععااغللبعتتااىىااااdy00001

كينغستون تحصد جائزة أفضل ابتكار بمجال الأجهزة الأمنية في الشرق الأوسط

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة” (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن فوزها وللمرة الأولى في الشرق الاوسط بجائزة ’أفضل ابتكار بمجال الأجهزة الأمنية‘ خلال حفل توزيع جوائز ’سي آي إس أو 50‘ (CISO 50)، وذلك لنجاحها في تطوير أحدث وأفضل الابتكارات الأمنية في مجال الذواكر الثابتة المشفرة.

وكرمت جوائز ’سي آي إس أو 50‘، التي أقيم حفل توزيعها مؤخراً في قاعة الاحتفالات في ’فندق ومنتجع حبتور جراند‘، الفائزين من 50 شركة عن المشاريع الرائدة في مجال الأجهزة والبرمجيات الأمنية والمبادرات التي تُبرز قيمة الأعمال المتميّزة وقيادة الفكر في القطاع. وقد وفر هذا الحدث منصة فريدة لشركة ’كينغستون‘ لتسليط الضوء على مساهمتها الاستثنائية في قطاع التكنولوجيا والأمن عبر محفظتها المتنوعة من المنتجات وحلول الأجهزة.

 تعليقاً على ذلك، قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال ورئيس فريق عمل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ’كينغستون تكنولوجي‘: “يعد الابتكار محركاً قوياً في شركة “كينغستون” إذ أنه يدعم طموحاتنا ومبادراتنا الموجهة نحو تحسين القدرات الاستراتيجية في مجال تطوير الحلول. ويشرفنا نيل هذه الجائزة المرموقة التي تجسّد حقاً التزامنا بتحقيق رؤيتنا الطموحة وتقديم محفظتنا المتنوعة من الحلول إلى أسواق الشرق الأوسط، ومواصلة تصدّرنا لمسيرة الابتكار والتقدّم في القطاع عبر تسخير إمكانات التكنولوجيا المتطوّرة. ونؤكد أن ’كينغستون‘ تسعى دائماً الى تحقيق التميز في مجال حلول الأمن، وتلبية احتياجات السوق، وإرساء معايير جديدة كلياً على مستوى قطاع الأجهزة الآمنة والمصممة بالاعتماد على أحدث التقنيات. وسنواصل الاستثمار بقوّة في إمكاناتنا لتصميم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتمتع بمزايا فريدة ومدروسة بعناية، وذلك للتأكيد على التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة لكافة عملائنا في المنطقة”.

 هذا وتكرّم جائزة ’سي آي إس أو 50‘ نهج ’كينغستون‘ المتميّز في مجال الابتكار، وقدرتها الاستثنائية على تطوير أحدث الذواكر المشفرة التي تندرج ضمن عائلة IronKey، والتي تم تصميمها بكفاءة لتستخدم بسهولة في الشركات والمؤسسات من أجل حفظ المعلومات بأمان ومرونة. وانسجاماً مع مضامين ’اللائحة العامة الأوروبية لحماية البيانات‘ (GDPR) وضمان التوافق مع أحدث اللوائح الأوروبية، يتم حماية هذه الذواكر الخارجيّة بالاعتماد على معيار التشفير المتقدّم وفق نمط شيفرة الحجب (256-bit AES-XTS)، ويتم الوصول إلى الذواكر من خلال كلمة مرور ذات بروتوكول مُعقد يقوم بإعادة تهيئة الذاكرة بعد 10 محاولات فاشلة لإدخال كلمة المرور، وبالتالي يتم حذف جميع بيانات الدخول وطلب كلمة مرور جديدة لتنشيط الذاكرة مرة أخرى، الأمر الذي يضمن عدم تسرب البيانات حتى في حال ضياع الجهاز.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك