33ث4ءءءيييييفy00001

شركة “دراية المالية” تحتل المركز الأول للمرة الثانية كأفضل شركة وساطة في خدمة العملاء وأفضل منصة تداول

تأكيداً لدورها الرائد في تقديم أفضل الخدمات لعملائها، تم الاعلان عن فوز شركة “دراية المالية” بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي في استطلاع الرأي الذي تم اجراؤه من قبل قراء بوابة “أرقام”، كـ “أفضل شركة وساطة ” من حيث خدمة العملاء و”أفضل منصة تداول”.

والجدير بالذكر أن “جائزة أرقام التقديرية” حظيت بقبول واسع واهتمام كبير من مجتمع المال والأعمال السعودي منذ إنطلاقها عام 2017، حيث تهدف إلى تشجيع صناديق الاستثمار ومديري الاكتتابات بالسوق السعودي على بذل أقصى الجهود في الأداء طوال العام. ويأتي هذا التكريم من شركة “أرقام” التي تخدم شريحة كبيرة من مجتمع الأعمال والمتابعين للشأن الاقتصادي والمستثمرين المهتمين بالاقتصاد والسوق السعودي للأسهم، بالإضافة إلى المحللين ومدراء الصناديق في المؤسسات المالية ومدراء المحافظ، وذلك تأكيداً لجهود دراية المالية في تقديم منتجات وحلول مبتكرة والتميز في  خدمة العملاء.

وعلّق السيد محمد الشماسي الرئيس التنفيذي لشركة دراية المالية على هذا التكريم: “نفتخر بحصولنا على المركز الأول “كأفضل شركة وساطة في خدمة العملاء” للسنة الثانية على التوالي وعلى “أفضل منصة تداول”  أيضاً في استطلاع بوابة أرقام المالية، حيث يؤكد هذا التكريم على اهتمامنا البالغ بخدمة العملاء والذي يعزز قيّمنا بالامتياز في خدماتنا لعملائنا والابتكار في منتجاتنا والاستثمار في التقنية والتحديث بشكل مستمر لإثراء كل من عملائنا وشركائنا والمجتمع. تهدف دراية الى مساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم الاستثمارية وتلبية احتياجاتهم. وسنستمر في سعينا حثيثاً لتقديم أفضل الخدمات لتلبية تطلعات المستثمرين”.

تهتم دراية بتقديم الخدمات والأدوات الاستثمارية الأنسب التي تمكن المستثمر من اتخاذ القرار الاستثماري الأفضل. كما تتيح لعملائها إمكانية التداول في أكثر من 22 سوقاً حول العالم عبر منصة تداول متطورة. بالإضافة إلى تقديم المشورة الاستثمارية وإدارة منتجات وحلول استثمارية مبتكرة في مختلف الفئات الاستثمارية مثل صناديق الأسهم والعقارات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك