ننههععغغ77غعع8ععتععEففللهه4y00001

فورسيزونز تضيف “واتساب” إلى خدمة الدردشة الرقمية متعددة القنوات التي تقدمها لضيوفها

مع تزايد استخدام تطبيقات الدردشة والتجارة الإلكترونية، أعلنت فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، مؤخراً عن إضافة “واتساب” إلى خدمة الدردشة الرقمية متعددة القنوات التي تقدمها لضيوفها. وشهدت خدمة فورسيزونز تشات منذ إطلاقها في أكتوبر من عام 2017 تبادل أكثر من 3,5 مليون رسالة، لتتيح للضيوف التواصل مع موظفي فورسيزونز بسرعة وسهولة في حال رغبوا بالاستفسار عن أي شيء، الأمر الذي يُضفي طابعاً شخصياً على تجربة السفر لدى الضيوف.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “نحرص دوماً على وضع تجربة الضيوف على رأس أولوياتنا، سواء كان ذلك في فنادقنا ومنتجعاتنا، أو عند التواصل رقمياً مع موظفينا. نُضفي الطابع الإنساني على نهجنا بهدف خلق تواصل فعال وهادف مع الموظفين. إن دمج تقنية جديدة ضمن خدمة الدردشة المشهورة لدينا يضيف المزيد من القيمة خلال كل مرحلة من مراحل التواصل أثناء رحلة السفر، ويمهد الطريق لاستمرار نمونا في عالم الأجهزة الذكية”.

وكانت فورسيزونز قد أطلقت في عام 2017 منصة تبادل الرسائل متعددة القنوات الحائزة على جوائز والتي لا تستخدم روبوتات الدردشة (chatbots)، وشكلت هذه الخدمة ثورة في عالم خدمات الضيافة الفاخرة عبر الهاتف المتحرك. وتُدار هذه الخدمة، التي تقدّم بأكثر من 100 لغة مع متوسط استجابة يبلغ 90 ثانية، بواسطة موظفي المجموعة. ويستطيع الضيوف استخدام “فورسيزونز تشات” لأي استفسار أو خدمة مهما كانت، بما في ذلك الاستفسار عن المطاعم والحجوزات، وطلب خدمة الغرف، وإجراء أو تغيير في حجوزات الغولف أو السبا، والاستفسار عن أفضل مراكز التسوق والأسواق القريبة، وإعلام الفندق أو المنتجع بتسجيل الدخول المتأخر أو تسجيل الخروج المبكر، وطلب المشروبات بجانب حوض السباحة، أو حتى طلب طائرة خاصة.

نبذة عن فورسيزونز تشات

أتاحت خدمة فورسيزونز تشات، التي تم إطلاقها في أكتوبر من عام 2017، للضيوف خدمة المراسلة الفورية مع موظفي فورسيزونز قبل وخلال وبعد زيارتهم لفنادق المجموعة منتجعاتها عبر عدة قنوات. فبالإضافة إلى تطبيق “واتساب”، يستطيع الضيوف استخدام تطبيق فورسيزونز، أو فيسبوك مسنجر، أو وي تشات، أو كاكاوتوك، أو لاين، أو آبل بزنس تشات، أو الرسائل النصية القصيرة عبر خدمة الدردشة عبر الإنترنت على موقع fourseasons.com في المرحلة التجريبية، ويمكن بعدها الاختيار من بين 9 قنوات. تتوفر خدمة فورسيزونز تشات حالياً في 106 فنادق ومنتجعات للمجموعة حول العالم، بالإضافة إلى طائرة فورسيزونز الخاصة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك