يييءءئئشثثصصس33778ههبلyy00001

ستوديو ام اربيان بلازا المفتتح حديثاً يعلن عن تعييّن فريق الإدارة الرئيسي

يسر فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق العصري المفتتح حديثاً من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، إعلان تعيين فريق إدارته الرئيسي الذي يضم مجموعة من خبراء الضيافة المخضرمين الذين أنيطت بهم مهمة بناء سمعة الفندق المتنامية في أوساط الضيافة كوجهة إقامة مفضلة.

قالت أورسولا شدياق، المدير العام: “جاء كل عضوٍ من الفريق بخبرة واسعة ومتنوعة لتحقيق انطلاقةٍ قوية ومستدامة لفندق ستوديو ام اربيان بلازا”.

انضم “جيريش مينون” بخبرته العريقة في مجال الضيافة إلى فريق الفندق كمدير للمالية. وسيكون مينون مسؤولًا عن الإستراتيجيات المالية للفندق. كما سيلعب دورًا محوريًا في دعم وقيادة الفريق في مبادرات الأعمال الرئيسية التي يطلقها. وكان السيد مينون قبل انضمامه لـ ستوديو ام اربيان بلازا يشغل منصب المدير المالي للمجمع في فندق ميلينيوم الفجيرة وفندق كوبثورن الشارقة.

وأخذ “سهيل ثاكور” بزمام المبادرة وانضم إلى فريق الفندق كمدير للتسويق والمبيعات حيث تمتد خبرته على مدى عقد في مجال الضيافة. سيكون السيد ثاكور مسؤولًا عن تحسين سمعة الفندق وتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات وفق ظروف السوق الراهنة، وسيعمل على تغذية الشراكات الهامة وسبل التعاون وتقويتها وقيادة فريق التسويق والمبيعات لتحقيق أهداف النمو الخاصة بالفندق. ويعتبر ثاكور عضوًا في عائلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط منذ عام 2015، حيث شغل منصب مساعد مدير التسويق والمبيعات في فندق ميلينيوم بلازا دبي، وكان قبل ذلك مندوبًا في فنادق ومنتجعات روتانا.

كما أوكلت مهمة زيادة إيرادات الفندق وتوسيع حصته السوقية وأرباحه إلى “سرافان جود جانا” حيث تمت تسميته مديرًا للإيرادات. بدأ سرافان مسيرته المهنية في 2013 كمشرف على حجوزات الغرف لدى فندق راديسون بلو داون تاون في دبي، وانتقل بعد ذلك إلى دولة سيشل حيث تدرج في المناصب التي شغلها إلى أن أصبح مساعد مدير الحجوزات والإيرادات لدى “منتجع ذا اتش بو فالون بيتش” في 2017.

كما شرع “أحمد عاطف شاماردان” بترأس قسم مكتب الاستقبال. وكان السيد شاماردان قد شغل ذات المنصب في موفنبيك للشقق الفندقية في الممزر. وسيشرف أحمد عاطف على العمليات اليومية ليضمن تواصلًا سهلًا مع الضيوف وفريق عمليات الفندق معبدًا الطريق أمام زيادة الإنطباع الإيجابي عن الفندق.

بدوره أخذ فندق ستوديو ام اربيان بلازا على كاهله مهمة إسعاد الضيوف وضمان إشباع نهمهم للأطباق الشهية عبر الترحيب بانضمام النائب التنفيذي للشيف محمد عباس. وكانت أولى مغامرات عباس في عالم الطهو الإحترافي في مطعم برج في مصر، حيث انضم إليه ولم يتجاوز الـ 17 عاماً بعد. وقبل انضمامه إلى ستوديو ام اربيان بلازا شغل منصب الشيف المسؤول لأحد مطاعم منتجع سانت ريجيس الحبتور بولو. يشرف محمد عباس حاليًا على عمليات منافذ الطعام في الفندق ويشرف على كامل فريق الطهو لتقديم تجربة استثنائية للضيوف.

وأضافت شدياق، المدير العام: “يسرنا الترحيب بكل عضو من فريق العمل. ستشكل الخبرات والرؤى التي يمتلكها أعضاء الفريق أصولًا عظيمة للمجموعة. أثق بأنهم سيبذلون ما في وسعهم لدفع هذا الفندق إلى الأمام وإلى مزيدٍ من النجاح.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك