االلقق4ccc434ليليلي5544ثثييي78ي4yy00001

النجمة اللبنانية أليسار تحيي حفل رأس السنة في جراند ميلينيوم دبي

ستحيي النجمة اللبنانية أليسار، التي اشتهرت بمشاركتها في برنامج استوديو الفن وبفوزها بميدالية ذهبية وإطلاقها أغنية “كل شي تغيّر” التي ألفها ولحنها النجم مروان خوري، احتفالات رأس السنة في قاعة الثريا في فندق جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم التابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم والكائن في مرتفعات البرشاء.

ستنضم النجمة إلى نخبةٍ من الفنانين والنجوم بمن فيهم المطرب إيدي الذي سيقدم عرضًا مُنفردًا والراقصة الشرقية ليلى وفرقة سيدرا لتنسيق الأغاني والإضاءة “DJ Cedra“.

الراقصة الشرقية ليلى أو “سحر الأفعى”، وهو اسمٌ على مُسمى كما يلقبها عشاق الرقص الشرقي، ستؤدي عرضًا راقصًا يخطف الأبصار ويضفي على احتفالات رأس السنة ألقها وبريقها من الفرح والمرح.

كما ستحضر فرقة تنسيق الأغاني سيدرا “DJ Cedra” من لبنان إلى دبي خصيصًا لإحياء المناسبة بإيقاعها الراقص وموسيقاها العصرية الباعثة على البهجة.

يتخلل برامج الأمسية الاستثنائية برنامجٌ منُفرد يقدمه السيد إيدي “Eddy“، وهو فنان لبناني متعدد اللغات والمواهب.

استقبل العام على مائدة مترفة وبصحبة مواهبٍ عربيةٍ مرموقة ستحيي الأمسية جاعلةً منها ذكرى لا تنسى. تتميز حفلة رأس السنة بوليمة فخمة على بوفيه عالمي يفيض بالأطباق اللذيذة والمشروبات وأصناف الحلويات الاحتفالية. كن في المكان المناسب حيث تشهد الإطلالة البانورامية لبرج وخليج العرب ونخلة جميرا وعروض الألعاب النارية المذهلة لدى انطلاقها عند انتصاف الليل.

كن ضيفًا على قاعة الثريا في حفلة رأس السنة لقاء 749 درهم للفرد شاملةً المشروبات الغازية و999 درهم للفرد شاملةً ثلاث ساعات مفتوحة لتناول المشروبات المحلية المميزة. يبدأ العرض من الساعة الـ 9 مساءً في 31 ديسمبر 2018.

احتفل برأس السنة على الطريقة اللبنانية بحفلة غنائية ساهرة في جراند ميلينيوم دبي. للحجز والمعلومات، يرجى الاتصال بحجوزات الطعام والشراب على 4170 423 4 971+ أو البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك