قققبييققببؤرلاىة444غy00002

196 شقة سكنية بالقطيف بإضاءة طبيعية

بتصميم خاص يمنح جميع غرف المنزل إضاءة طبيعة، ونوافذ تطل على المساحات الخضراء المفتوحة تمتد 196 شقة سكنية في مشروع “الرائم السكني” على مساحة 85000 م2، موزعة على 7 مباني سكنية، وذلك في مدينة القطيف.

وأوضح المشرف على الجهة المطورة للمشروع عبد المحسن المطوع، أن مشروع “الرائم” بالقطيف يمثل نموذجاً يراعي جوانب بيئية مختلفة، فتصميم المشروع يتيح مساحات خضراء بين المباني السكنية السبعة، ما يمنح جميع الغرف في الوحدة السكنية الواحدة، إضاءة طبيعية بنور الشمس، وفي ذات الوقت يمنح المستفيدين إطلالة طبيعية على المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة بين المباني.

وأضاف: يوفر المشروع خدمة مركز اتصال يعمل على مدار الـ24 ساعة لاستقبال بلاغات الأعطال وطلبات الصيانة والخدمات ، إضافةً لتوفير جميع خدمات الصيانة للمباني بشكل مستمر وتشمل صيانة الواجهات الخارجية، وصيانة دورية للوحدات السكنية، مع توفير خدمات النظافة للمناطق المشتركة وأعمال الصيانة الأخرى لخزانات المياه ومواقف السيارات والمصاعد.

كما صممت واجهات المشروع بشكل عصري وملائم، وبنية تحتية تحقق أعلى معايير الجودة والاستدامة، وذلك لتلبية رغبات وتطلعات مستفيدي برنامج “سكني”

قققبييققببؤرلاىة444غy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك