هrrببثثثث44قببللل6غ777us7y00001

دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تطلق شراكة مع تويتر وموقع يلافيد لإطلاق سلسلة فيديوهات جديدة تحت عنوان #العالم_في_دبي

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، اليوم عن إطلاق سلسلة جديدة تسلط الضوء على فنون المأكولات وأبرز المطاعم العالمية في دبي، تحت عنوان: #العالم_في_دبي، وذلك بالشراكة مع تويتر، وموقع “يلافيد” العلامة الإعلامية التابعة لمجموعة “ستب جروب”. وتهدف هذه السلسلة التي ستبث باللغة العربية إلى تقديم لمحة عن الثقافة العامة في المدينة، من خلال استعراض خيارات المأكولات والمطاعم العالمية، وذلك بالتعاون مع المؤثرة السعودية وصانعة المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي @leesaseal. وستبث الحلقة الأولى من العرض الجديد يوم 29 أكتوبر.

وتتوجه الشابة السعودية ليسا من خلال هذه السلسلة القصيرة للتعريف بأبرز المطاعم التي تحظى بشعبية هائلة في دبي. ويمكن لجميع المتابعين في كل مكان حول العالم مشاهدة حلقات سلسلة #العالم_في_دبي على تويتر سواء من ضمن حساباتهم أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. وستعرض الحلقات عبر حساب يلافيد  @YallaFeedعلى تويتر في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع.

وفي تصريح له، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “إكمالًا لجهودنا المتواصلة لتعريف الزائرين القادمين من المملكة العربية السعودية بالخيارات المتاحة في دبي، يسرنا الإعلان عن هذا التعاون مع تويتر، وموقع “يلافيد” من مجموعة “ستب جروب”. وباعتبار أن دبي تزخر بالعديد من الوجهات والمطاعم المميزة والتي تقدم أصنافًا متنوعة من المأكولات من مختلف أرجاء العالم، فإن هذه السلسلة المكونة من ست أجزاء ستكون الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وبفضل الدعم الذي سيوفره موقع “يلافيد”، فمن المتوقع أن تحقق نجاحًا هائلًا”.

بدورها قالت كندة إبراهيم، مدير الشراكات الإعلامية في شركة تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن سعداء لإطلاق شراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ويلافيد، وذلك لتقديم هذا الإنتاج الأول من نوعه، والذي سيساهم في دعم مساعي الدائرة للتواصل مع جمهور المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي. ونحن على ثقة من أن العدد الهائل من متابعي تويتر في المملكة العربية السعودية، سيتيح الفرصة لتعريف الشباب السعوديين بالخيارات المذهلة التي تشتهر بها دبي من خلال هذه السلسلة المتميزة والفريدة من نوعها”.

كما قال بهاء موصلي، الشريك المؤسس ومسؤول التسويق التنفيذي في مجموعة ستب جروب: “إنه بلا شك إنتاج فريد من نوعه. وبفضل التعاون الوثيق والإيجابي بيننا وبين شركائنا، فقد تمكنا من بلوغ آفاق جديدة وتحقيق معايير عالية فيما يتعلق بإنتاج سلسلة ثقافية قصيرة تتميز بالإبداع. ونحن نتطلع الآن لمعرفة كيف سيتلقى المتابعون في المملكة العربية السعودية وكافة أرجاء منطقة الخليج هذا النمط الجديد من الأعمال المعروضة والذي سيكون باللغة العربية بشكل كلي”.

وكانت الأبحاث التي نفذتها “هول أند بارنترز” قد بينت أن 68% من المسافرين السعوديين الذين يمتلكون حسابات على تويتر، قد أجروا رحلة سفر دولية واحدة على الأقل خلال عام 2017، وكانت الأنشطة الثقافية ومشاهدة معالم المدن من بين أبرز عشرة أعمال تضمنتها العطلة بالنسبة لهؤلاء المسافرين.

هrrببثثثث44قببللل6غ777us7y00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك