4لاfffrrt58909فلغصy00001

تطبيق “جوّي TV” يطلق حملته الترويجية الجديدة “هدايا آيباد “

جوّي TV التطبيق الرائد في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إطلاق حملته الترويجية “هدايا آيباد” تعبيراً عن اعتزازه بعملائه وتقديراً لهم. وتنطلق الحملة الترويجية الجديدة خلال الفترة من 1 أكتوبر إلى 27 ديسمبر 2018 لتتيح لكافة المشتركين في تطبيق “جوّي TV” بكل من المملكة العربية السعودية وعملاء VIVA الكويت و VIVA البحرين، فرصة الفوز بواحد من جهازي آيباد أسبوعياً حتى تاريخ انتهاء الحملة الترويجية، حيث يمكن الاشتراك في هذه الحملة الترويجية لكافة المشتركين الحاليين والجدد بتطبيق جوّي TV.

سيستمتع المشتركون أيضاً خلال فترة الحملة الترويجية بباقة كبيرة من المسلسلات التي ستعرض للمرة الأولى على تطبيق “جوّي TV” قبل أي مزوّد آخر بالشرق الأوسط، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والغربية والتركية، والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال. وسيقدم التطبيق كذلك أكثر من 7,000 فيديو حسب الطلب بالتعاون مع “واجد خليجي”، وستارزبلاي، و”بلو تي في”، و”Turner” و”FOX”. وسيحصل المشتركون ممن يبادرون بالاشتراك لأول مرة على فترة تجريبية لمدة 30 يوماً مجاناً للاستمتاع بخدمة جوّي TV التي توفر لهم أفضل محتوى ترفيهي بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المشفرة والمجانية في منصة واحدة، وتشمل مجموعة مختارة من قنوات OSN، ذلك إلى جانب باقة قنوات روتانا وباقة قنوات MBC، بما تقدمه من محتوى متميز، ومجموعة مختارة من قنوات FOX العالمية التي تشمل National Geographic دون الحاجة للاشتراك مع مقدّمي الخدمة مباشرة، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة استعادة المشاهدة لبرامجهم المفضّلة حتى 3 أيام. يذكر أن تكلفة الاشتراك في الخدمة بعد انتهاء العرض تبلغ 28 ريالاً سعودياً، أما في البحرين فتبلغ 3 دينارات بحرينية، وفي الكويت 2.5 دينار كويتي.

وكان تطبيق “جوّي TV” قد أعلن عن توفر طرق دفع جديدة مقابل الخدمة، وذلك من خلال الشراء مباشرة عبر متاجر التطبيقات (آب ستور وقوقل بلاي) أو عن طريق البطاقات الائتمانية وخيارات الدفع المباشر (DCB) مع فاتورة جوّالك من STC بالمملكة العربية السعودية أو VIVA بدولة الكويت وVIVA البحرين، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالمحتوى الجديد والبرامج المتنوعة التي يقدمها تطبيق “جوّي TV”،

ويعد تطبيق “جوّي TV” تجربة إعلامية غنية ومتكاملة لكل العائلة حيث تتضمن مستوى جديد من المحتوى والتفاعل والتكامل الاجتماعي، وتجربة المستخدم التي تجعل من “جوّي TV” أحد أهم تطبيقات المحتوى الترفيهي الرائدة المتاحة، حيث تم تصميمها لتتمحور حول تجربة المستخدم، وذلك بدمج قنوات البث المباشر وخدمات الفيديو حسب الطلب في واجهة حيوية وسهلة للمستخدم.

ويقدم تطبيق “جوّي TV” أقوى محتوى ترفيهي متنوع بهدف التركيز على تلبية الاحتياجات الترفيهية للأسر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يوفر للمستخدم العديد من المزايا، حيث يتيح له العودة إلى بداية البرنامج التلفزيوني في أي وقت لمشاهدة الأجزاء التي فاتته، ويوفر له أكثر من 7,000 محتوى فيديو، وطرق متعددة لمتابعة المحتوى على شاشات متعددة في نفس الوقت، ومتابعة برامج مختارة تم عرضها مسبقاً، علاوة على أن الاشتراك يمنحه شهر مجاني.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك