4لالر6ييقrrشئئئششئ44ققببفلغصy00001

بوليوود باركس دبي يطلق 11 عرضاً متجولاً من مختلف الثقافات والتنوع الموسيقي من الهند

أطلق بوليوود باركس دبي، المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود في دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، باقة جديدة من العروض الغنائية المتجولة المفعمة بالموسيقى والرقص والحيوية ابتداءً من 15 أكتوبر.

سيحظى الضيوف بتجارب غامرة وفريدة من نوعها في أجواء تزخر بالألوان والموسيقى تنقلك إلى سحر الهند عبر 11  عرضاً متجولاً جديداً يقام على مدار اليوم، ويشمل الرقصات الشعبية والعروض الثقافية إلى جانب العروض المستمدة من أفلام بوليوود السينمائية الضخمة. وتأتي كافة هذه العروض متضمنة في سعر تذكرة الدخول، مما يجعل من كل زيارة يوماً مثالياً حافلاً بالترفيه لكافة أفراد العائلة.  

ومن جانبها صرّحت مويرا كايسي، مدير إدارة التسويق والمبيعات في بوليوود باركس دبي: “تعد بوليوود باركس دبي الوجهة المثالية للعائلات، وقد أصبحت الآن أكثر إذهالاً مع ما تقدمه من عروض متجولة جديدة تُقدم لأول مرة على الإطلاق في دبي. لقد حضر المؤدون من الهند إلى بوليوود باركس دبي خصيصاً لتقديم هذه العروض الرائعة المستمدة من أشهر الرقصات في الهند. وابتداءً من 15 أكتوبر، سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة هذه العروض المبهجة المفعمة بالحيوية والألوان في مواقع مختلفة بالمنتزه.”

يستقبل المنتزه ضيوفه لحظة دخولهم بأجواء تعمها الطاقة والحيوية مع عرض “جاشان إي ويلكم” الحماسي الحافل بصخب الإيقاعات المستمدة من مختلف الثقافات والموسيقى في الهند، كما سيقام العرض الذي يحمل اسم “يونيفرسيتي إن دايفيرستي” في بوليوود بوليفارد، وسيحظى فيه الضيوف بفرصة مشاهدة رقصات وعروض ثقافية من شتى أنحاء الهند وتشمل تشاو وكاثاكالي وبنجابية وغاربا.

ولإذهال محبي بوليوود أكثر، فإنّ عرض “ديس بارديسي” المتجوّل سيقدم مزيجاً من الموسيقى الغربية وموسيقى بوليوود مع أداء ثقافي راقص مليء بالحيوية، بينما سيقدم عرض دينشاك بوليوود (أنتاكشاري) في مومباي اكسبرس اللعبة الأكثر شعبية أثناء السفر على إيقاعات مقاطع موسيقية نابضة بالحياة تعود إلى الستينات وتمتد حتى العام 2010. كما سيشجع العرض الجمهور على المشاركة في الغناء والرقص ضمن أجواء متفردة تنشر البهجة.

يجسّد العرض الراقص “ساوث كا تداكا” الفيلم الأكثر شعبية وموسيقى جنوب الهند، بينما يمثّل العرض الرائع “مهفيل إي أداسس في رانجمانش” النساء في بوليوود ويستعرض أناقة وأصالة كافة أشكال الرقص التقليدي وتشمل كاثاك، بينما سيعكس عرض “كالبيليا” في قاعة لوتوس، فلكلور راجستان مع إيقاعات موسيقية ورقصات مفعمة بالحيوية.

وعلاوة على ذلك، سيطرب عازف الناي الجمهور بأداء تفاعلي مذهل، حيث سيكون بإمكان الضيوف طلب الأغاني المفضلة لديهم عبر الميكروفون الذي سيقدم لهم أثناء العرض للغناء على ألحان الناي. وبالإضافة إلى ذلك، سيضفي سيرك الشارع الهندي الريفي المزيد من البهجة والمرح على الأجواء عبر أداء مشوّق للمشي على الحبل والساحر الذي سيقدم حيل سحرية مذهلة. 

وأخيراً، ستجتمع كافة الفرق في بوليوود بوليفارد ضمن حفل موسيقي راقص وضخم، لتشكيل لوحة ثقافية راقصة مفعمة بالألوان الصاخبة التي تجسد سحر الهند وألقها.  

4لالر6ييقrrشئئئششئ44ققببفلغصy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك