4قققooiuyyy6ttyععلللللفففف66yyhhصy00002

فندق برج رافال كمبينسكي ينظم مهرجان المأكولات الصينية

أعلن فندق برج رافال كمبينسكي عن تنظيم مهرجان المأكولات الصينية خلال الفترة بين 14 و27 أكتوبر الجاري، ويقدم هذا المهرجان مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات الصينية كالجونغ باو، وتشاو ميان، والكانتون وغيرها من الأطباق الشهيرة إضافة للمشروبات، ويتميز بتجربته الاستثنائية حيث سيقام في مطعم أروما في نفس الفندق.

وقد أشار الشيف ريكي هيونغ القادم من فندق شيامن كمبينسكي الصين خصيصاً لعمل أشهى المأكولات في مهرجان المأكولات الصينية بالرياض، إلى أنه سيراعي الذوق السعودي المحلي في تناول الطعام، وسيُعرّف عملاء الفندق وضيوفه الكرام على المطبخ الصيني بطريقة مبتكرة وخاصة بعيدة عن الأساليب الكلاسيكية، الأمر الذي يتوقعه أن يحوز على اهتمام وحضور كافة الذواقين والباحثين عن ألذ المأكولات.

من جانب آخر، أعرب الشيف جاكي كوان القادم هو الآخر من نفس الفندق من الصين بأنه سيسخر خبراته الواسعة في عرض بوفيه صيني مفتوح يحوي مختلف أنواع الأطعمة الشعبية الصينية والأطباق التقليدية وكذلك الحلويات الأكثر شهرة وغيرها.

والجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد نظّم العام الفائت مهرجاناً للمأكولات الصينية وحاز على رضا كافة الزوار، إضافة إلى إعجابهم ومحبتهم لكل ما قدم فيه من محطات طهي مباشرة، أو من مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات ومشروبات، وتؤكد إدارة الفندق بأنها مستمرة في طرح الكثير من المفاجآت لمحبي هذه العلامة التجارية.

 للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على 00966115117890 أو التواصل عبر البريد الالكتروني dine.burjrafal@kempinski.com

4قققooiuyyy6ttyععلللللفففف66yyhhصy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك