44قg55فف66غغfftt66yyhhصy00001

شنايدر إلكتريك تتعاون مع جمعية ترميم الخيرية لتوفير حلول الطاقة الآمنة في منازل المحتاجين بالمملكة العربية السعودية

أعلنت شنايدر إليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في التحول الرقمي في إدارة و أتمتة الطاقة، مع جمعية ترميم الخيرية ، المنظمة السعودية الغير ربحية المسجلة في وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية، لبناء وترميم وتطوير الأحياء الفقيرة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. 

وبموجب هذه الشراكة ستوفر شنايدر إليكتريك المعدات الكهربائية لأكثر من 50 منزل على مدى شهرين، كما ستوفر القوة العاملة اللازمة لتنفيذ المشروع وإدارة جميع الإصلاحات الضرورية في المنازل. ويتمثل الهدف من هذه المبادرة في توفير طاقة آمنة ومستدامة تتمتع بموثوقية وكفاءة عالية في الأحياء الفقيرة بالمملكة.

ومن جانبه صرّح نجيب النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إليكتريك بالمملكة العربية السعودية: “نحن نؤمن في شنايدر إليكتريك بأنّ الحصول على الطاقة حق أساسي من حقوق الإنسان.  وبالتالي فإننا ملتزمون بتوفير طاقة آمنة ومستدامة تتمتع بالموثوقية والكفاءة العالية في المملكة تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. نحن فخورون بالشراكة مع جمعية ترميم الخيرية ، التي تعتبر الوحيدة والآولى في تخصصها على مستوى المملكة، لإعادة تأهيل منازل الآسر المحتاجة بشكل أمن يكفل لهم حياة كريمة..”

تتطلع شنايدر إليكتريك إلى أن تصبح عميلاً للتغيير ضمن المجتمعات السعودية وأن تخدم المجتمع السعودي بما تمتلكه من خبرات عالمية فريدة في مجال الطاقة. وعلى النطاق الدولي، فإنّ شنايدر إليكتريك تتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (UNSDGs)، لإنهاء كافة أشكال الفقر وحماية كوكب الأرض وضمان أنّ كافة الأفراد يتمتعون بالسلام والإزدهار بحلول العام 2030.   

 ومن جانبه علّق حمد بن ثواب الخالدي، رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الخيرية : “نحن فخورون بالتعاون مع شنايدر إليكتريك لتوفير ظروف حياة آمنة وكريمة للآسر المحتاجة والمتعففة . وبصفتنا جمعية غير ربحية تسعى لتحسين حياة المواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال إعادة تأهيل منازلهم لبناء حياة أمنة وكريمة لهم ، وإننا نتطلع إلى الشراكة مع المؤسسات التي تمتلك نفس رؤيتنا وتؤمن بإحداث فرق في المجتمعات المحلية بتسخير خبرتها في مختلف المجالات بما فيها الطاقة لتوفير حياة أفضل للأفراد.” 

44قg55فف66غغfftt66yyhhصy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك