44قسصصصصy00001

سوق دوت كوم يدعم توظيف المرأة السعودية

أعلن ’سوق دوت كوم‘، عن انضمامه كراعٍ ذهبي لمعرض ’جلوورك‘ المهني، أكبر معرض للوظائف النسائيّة في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيُعقد بين 1-3 أكتوبر 2018 تحت رعايةٍ سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير في السعودية.

ويهدف هذا المعرض إلى تشجيع مزيدٍ من النساء على الانضمام إلى سوق العمل في المملكة العربية السعوديّة، كما يلتزم ’سوق دوت كوم‘ بدعم “رؤية السعودية 2030” والتي تشمل إحدى أهدافها تنويع القوى العاملة في المملكة. ومنذ إطلاق عملياته في المملكة.

وساهم ’سوق دوت كوم‘ بتطوير المواهب المحلية في مجالات متنوعة، مثل البيع بالتجزئة، وخدمة العملاء، والخدمات اللوجستية والعمليات التشغيلية، كما يعمل على إرساء بيئة عملٍ شاملة تضم تجمعاً قوياً من الكوادر النسائية بين إجمالي قوة العمل لديه.   

ويسعى ’سوق دوت كوم‘، من خلال مشاركته بمعرض ’جلوورك‘كراعٍ ذهبي إلى تشجيع مزيدٍ من الإناث على شغل الوظائف المختلفة ليس لديه فحسب، بل وفي مختلف الشركات والقطاعات المشاركة في هذا المعرض المهني.

ويعبر ’جلوورك‘ أكبر معرض توظيفٍ رسمي في المملكة العربية السعودية، وهو يتعاون بشكل وثيق مع الجهات الحكومة وشركات القطاع الخاص لضمان تزويد النساء في المملكة بالأدوات والخبرات التي تؤهلهن لدخول سوق العمل.

ويؤكد ’سوق دوت كوم‘ على التزامه بتمكين النساء عبر تطوير مهاراتهن ومساعدتهن على تحقيق التقدم الوظيفي، وذلك بهدف ترسيخ مكانته كأحد أبرز جهات العمل المفضلة في المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك