yنننااابببق5uuu7y7uu7yفغiy00001

دي إتش إل اكسبريس السعودية تطلق مبادرة “صندوق الفرح”

أطلقت شركة دي إتش إل اكسبريس السعودية مبادرة المسؤولية الاجتماعية “صندوق الفرح” الموجهة لصالح الأطفال في دور الأيتام بكل من الرياض وجدة والدمام. وقامت دي إتش إل بتوصيل صناديق الفرح للعملاء الذين وجهت لهم الدعوة للمساهمة في ملء “صندوق الفرح” بالثياب والكتب والألعاب، والذين بدورهم قاموا بالاتصال بـ دي إتش ال اكسبريس للترتيب لإستلام الصندوق وتوصيله إلى دور الأيتام المختارة.  كما قامت دي إتش إلى اكسبريس بتوفير صناديق الفرح بمنافذ البيع التابعة لها للعملاء.

تهدف دي إتش إل اكسبريس خلال المرحلة الأولى من هذه المبادرة إلى توزيع 3,000 صندوق على كبار عملائها الأوفياء، وتوفير الصناديق ببعض منافذ البيع المختارة. ويحمل كل صندوق من الصناديق المخصصة مظروفاً يشتمل على دعوة للتبرع بأشياء مناسبة ليتم إرسالها إلى الأيتام، بالإضافة إلى ثلاثة قصص كتبها الأطفال الأيتام لتشجيع الناس على التبرع – اثنتان باللغة العربية وثالثة بالإنجليزية.

وقال طارق زيادة، مدير خدمة العملاء ومبيعات التجزئة بشركة دي إتش اكسبريس في المملكة العربية السعودية: “تطلق دي إتش إل مبادرة صندوق الفرح للمرة الأولى، ونحن فخورون بإطلاق هذه الحملة الاجتماعية وتنفيذها في المملكة العربية السعودية، وأسعدنا كذلك أن إطلاقنا لهذه المبادرة في المملكة العربية السعودية قد دفع المكتب الإقليمي لدي إتش إل إلى تبنّيها في دول أخرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

وستقوم شركة دي إتش إل اكسبريس بعد تجميع صناديق الفرح، بتوصيلها إلى الأطفال الأيتام في كل من جمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية بالرياض، وجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة، وجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر.

وللمزيد من المعلومات عن صندوق الفرح، يرجى الاتصال بشركة دي إتش إل اكسبريس على الخط الساخن 920003450.

ومن مبادراتنا الأخرى في خدمة المجتمع، فقد أطلقت دي إتش إل مسابقة ‘دي إتش إل تملك قلباً” “DHL Got Heart” والتي تهدف إلى مكافأة وتقدير الموظفين الذين يكرسون وقتهم ويظهرون التزاماً شخصياً للأعمال الخيرية خصوصاً في المجتمعات التي تعمل بها دي إتش إل

وبسبب أستثمار دي اتش ال اللا متناهي في أفرادها وجهودها المستمرة لمشاركتهم وتحفيزهم على المستوى المهني والشخصي، فقد حصلت دي إتش إل إكسبريس على العديد من الجوائز التقديرية، من ضمنها جائزة أفضل شركة للعمل لديها Top Employer Award 2018.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك