yثغttt5rrr445tghyع7g66y00001

شنايدر إلكتريك توفر لعملائها خدمات سريعة وغير مسبوقة عبر تطبيق mySchneider

ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الابتكار وتقديم خدمات غير مسبوقة أعلنت شركة شنايدر الكتريك عن حزمة من الخدمات الجديدة التي تواكب التقنيات الحديثة وتلبي تطلعات العملاء، وتقود الشركة دائماً زوارها عبر تطبيق mySchneider  في رحلة شرائية سهلة وميسرة تتوفر خلالها كافة المعلومات المطلوبة عن الأصناف والخدمات التي تقدمها شنايدر إلكتريك ويمكن الدخول اليها وطلبها في أي وقت يرغب العميل في التسوق والشراء.

وضمن عديد المزايا يتيح mySchneider التواصل مع الخبراء الخارجيين والمحليين بسهولة أو العثور على إجابات لأسئلتك أو طلب المساعدة من خلال الاتصال المباشر ووكيل الدردشة المباشرة. كما يتيح التطبيق استخدام الماسح الضوئي  Scanner لتوفير الوقت عند الاستعلام عن المنتج المتوفر لديك والمنتج المطلوب والتحقق من وجوده في البلد المرغوب. كما يساعد في تسهيل عملية البحث عن أقرب موزع لمساعدتك في الحصول على منتج شنايدر إلكتريك على الفور.

وكما هو الحال لجميع المسجلين في تطبيق mySchneider بمقدور المستفيد والراغبين في عمليات شراء جديدة تلقي الاخطارات في الوقت الحقيقي عبر الوثائق التقنية المحدثة لأخبار المنتج، وأكثر من ذلك تجاوز المطالبات التلقائية الطويلة بالوصول إلى أرقام الاتصال الرئيسية من خلال قائمة المكالمات بنقرة واحدة بسيطة.

ومن خلال التطبيق يمكن للمستفيدين الوصول إلى عروض شنايدر إلكتريك والمعلومات العامة والأسئلة الشائعة والمستندات حيث يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات المحدثة.

وقد تم تصميم تطبيق mySchneider لاستخدامه عبر أجهزتي ™ iOS و Android ، وهو متوفر بثلاثين لغة، مع توفر المزيد من اللغات والوظائف المخصصة قريبًا.

وتشتهر شنايدر إلكترك بتاريخ ثري لعلامتها التجارية حيث قدمت الشركة عبر قرابة قرنين من الزمان العديد من الطفرات التقنية والخيارات الاستراتيجية التي مكنتها من الاستحواذ على صفقات ساعدت الشركة على خلق مكانة فريدة لها في عالم الأعمال وابتكار مجموعتها المتميزة من التقنيات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك