y44ققسسءءؤيقق00001

تعاون بين شركة التطبيقات الخليجية و”هواوي” لتوفير خدمات متطورة لبنى تقنية المعلومات التحتية لدفع عجلة التحوّل الرقمي في السعودية

أعلنت شركة “التطبيقات الخليجية” الرائدة في مجال تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة “هواوي”، عن إطلاق استراتيجية جديدة لخدمة سوق  المملكة، وذلك من خلال توفير مجموعة متطورة من خدمات البنى التحتية وتقنية المعلومات تم تصميمها وفقاً لدراسة المتطلبات الحالية والمستقبلية في سوق المملكة وتلبية كافة احتياجاته، بما يتماشى مع مسيرة التحول الرقمي ويفي بكافة مستلزماتها .

تهدف الاستراتيجية الجديدة التي أُعلن عنها على هامش قمة شركاء “هواوي” في منطقة الشرق الأوسط، والتي عقدت مؤخراً في دبي  بمشاركة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال توزيع التقنيات والحلول من 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط، إلى دفع عجلة التحوّل الرقمي في السعودية من خلال بناء نظام إيكولوجي شامل ومتكامل، يتسم بكونه تشاركي ومفتوح يعود بالنفع على الجميع.

وتهدف استراتيجية “التوجه نحو السوق” الجديدة إلى تمكين الشركات في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات من قيادة مسيرة هذا القطاع من خلال طرح خدمات جديدة ومطورة والكشف عن أحدث الابتكارات في تقنية المعلومات والاتصالات وتلبية كل ما يحتاج إليه العملاء من دعم فني لأعمالهم. وسيتمكن مزودو خدمات تقنية المعلومات والموزعون وأخصائيو دمج الأنظمة من تقديم الحلول التي تحتاج إليها شركات القطاع العام والخاص لتنفيذ خططها الخاصة بعملية التحوّل الرقمي وتمكين المملكة من تحقيق أهدافها الوطنية المُدرجة في رؤية 2030 للملكة، خصوصاً تلك التي تستهدف محور تقنية المعلومات والاتصالات كرديف أساسي لخلق الحراك الواجب فيها.

وحول إبرام هذه الشراكة الجديدة، علق بندر الفريح، رئيس مجلس إدارة شركة التطبيقات الخليجية ورئيسها التنفيذي، قائلاً: “يسرنا العمل مجدداً مع شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات مثل ’هواوي’. ولا شك أن هذه الشراكة ستساعدنا على تفعيل مزيد من الخطوات اللازمة لدفع عجلة التحول في المملكة بالاستفادة من منتجات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات المصممة خصيصاً لتلبي احتياجات عملائنا. ونؤكد في شركة التطبيقات الخليجية، أننا سنبذل كافة الجهود الممكنة لنضمن حصول عملائنا على أحدث التقنيات المبتكرة من خلال طرح مجموعتنا المتكاملة من الحلول والخدمات وتقديم الدعم الذي يضمن استمرارية وتطوير الشركات في سوق تنافسي قوي”.

من جانبه، صرّح السيد وانغ زهانغ، مدير قنوات الخدمة في “هواوي”، قائلاً: “يسعدنا العمل جنباً إلى جنب مع شركة التطبيقات الخليجية الرائدة في توفير الأنظمة المتكاملة في السعودية. وتنسجم الاستراتيجية الجديدة مع أهداف ‘هواوي’ التي تسعى إلى تعزيز الخدمات التي يقدمها شركاؤنا لعملائهم من خلال طرح مجموعة متكاملة من المنتجات وأحدث الحلول المبتكرة. وتتيح هذه الاستراتيجية الجديدة لشركائنا أيضاً فرصة توسيع نطاق خدماتهم وحلولهم بما يتناسب مع الطلب في السوق. كما تساعد العملاء في تطوير أعمالهم ومواكبة التغيرات المتسارعة في السوق وتمكّن شركاءنا في السعودية من المضي قدما في عملية التحول نحو  العالم الرقمي”.

يذكر أن المملكة تشهد ارتفاعاً متزايداً في الطلب على خدمات المتخصصة بالبنى التحتية المطوّرة لتقنية المعلومات والاتصالات، في وقت تسعى فيه الشركات في المملكة إلى إحداث نقلة نوعية في أعمالها لتصبح أكثر مرونة وقدرةً على المنافسة في الحقبة الرقمية الجديدة. وتُعنى الاستراتيجية الجديدة من “هواوي” وشركة “التطبيقات الخليجية” للتعامل مع احتياجات السوق المتعلقة بذلك، وتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات التي تضمن تطوير أعمال الشركات وإضافة المزيد من القيمة لما تقدمه لعملائها من خلال العمل ضمن نظام إيكولوجي تشاركي شامل ومفتوح بالتعاون مع الشركاء المحليين الاقليميين والعالميين. ومن خلال هذه الشراكة، ستقدم كل من شركة التطبيقات الخليجية و “هواوي” خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مصممة وفقًا للمتطلبات الخاصة للعملاء لتحقيق كفاءة أكبر في الأداء وبأسعار مناسبة، ما يساهم في إنشاء نظام إيكولوجي الشامل المنشود لخدمة مستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك