ءىلارل9ءئشسصf4500001

منتجع وسبا قصر العرين يرحب بضيوفه من المملكة العربية السعودية في “قصر السلطان” لموسم رمضان وعيد الفطر

في إطار استعداده لقدوم شهر رمضان المبارك، أعلن منتجع وسبا قصر العرين، أحد أبرز المنتجعات الفاخرة في البحرين، عن إطلاقه عرضاً جديداً لضيوفه السعوديين هذا العام ليتضمن باقات مستوحاة من التقاليد العربية والشرق الاوسط مصممة خصيصاً لتناسب العائلة والأصدقاء في هذه المناسبة الخاصة.

وإثراءً للأجواء الثقافية ومتعة تذوق أشهى الأطباق خلال الشهر الكريم، تستعد الخيمة الرمضانية المميزة، “قصر السلطان” لاستقبال ضيوفها من المملكة العربية السعودية في أجواء ساحرة تمتزج بين التصميم المعاصر والتقاليد التركية حيث يستمتع الضيوف الكرام بأشهى المأكولات العربية والتركيبة والعالمية على وقع معزوفات من التراثين التركي والعربي تؤديها إحدى الفرق التركية الشهيرة وسط أجواء مفعمة بالمتعة والاسترخاء.

وتعليقاً على العرض قال السيد محمد علي مدير المبيعات والتسويق :  “يعتبر قصر العرين مقصداً مفضلاً للزوار من المملكة العربية السعودية. ففي عام 2017 شكل السعوديون نصف نزلاء المنتجع. وفي الربع الثاني من العام 2018 زاد عدد ضيوف المنتجع من المملكة بنسبة 71% مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق. نحن نعتز بتقديم أفضل الخدمات والبرامج الترفيهية والصحية والثقافية لزوارنا السعوديين ونعدهم بتوفير المزيد من أجواء المتعة والمرح والاسترخاء لكافة أفراد العائلة خلال موسم رمضان وعيد الفطر لهذا العام”. 

ويتيح “قصر العرين” لزواره الاستمتاع بالخصومات المتنوعة ضمن هذا العرض الذي يسري قبل 7 مايو، حيث توفر باقة الحجز المسبق بوفيه إفطار فاخر طوال أيام الأسبوع فقط ابتداءً من 140 ريال سعودي، وخلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من 160 ريال سعودي. ومن ضمن الباقات الأخرى إفطار رمضاني بسعر 135 ريال سعودي طوال أيام الأسبوع، و152 ريال سعودي في عطلة نهاية الأسبوع.

 كما يوفر “قصر العرين” خصماً خاصاً على الباقة العادية المتوافرة بناءً على الطلب، إذ يقدم بوفيه الإفطار بسعر 160 ريال سعودي خلال أيام الأسبوع، و180 ريال سعودي خلال عطلة نهاية الأسبوع، يليها بوفيه غبقة بسعر 150 ريال سعودي فقط خلال أيام الأسبوع و170 ريال سعودي خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وبإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بالراحة والرفاهية في أجواء عصرية وفاخرة مصممة على الطراز المعماري المحلي ابتداءً من1400  ريال سعودي فقط، أو 1600 ريال سعودي أو 1900 ريال سعودي فقط شاملة الإقامة في فيلا صحراوية مع بركة سباحة خاصة، والاستفادة من الخصومات على السبا والوجبات.

ويعيش ضيوف قصر العرين تجربة الاستمتاع بالجمال المذهل لمشهد الصحراء البانورامي مع مزيج مثالي من الاسترخاء والمتعة والخصوصية الكاملة في مكانٍ هادئ ومريح ورحب يتمتع بالثراء من الناحية الروحانية والثقافية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتجع يوفر برنامــج ِعــش حياتــك الحصري الذي يقدم خدمــات فريــدة في مجــال الرعايــة الصحيــة كالديتوكس وبرنامج تجديد الطاقة والوزن المثل والعــلاجات والمســاج عــن طريــق اســتخدام أحـدث التقنيـات والمـواد والخلطـات الخاصـة المسـتوحاة مـن وحــي الطبيعــة الغربيــة والشرقية والجامعــة بينهمــا لتوفــر لزبائنهــا أفضــل النتائــج العلاجية والشــعور بالراحــة بعــد اتمام الجلســات تحت أجــواء مليئــة بالــدفء والاســترخاء.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالباقات المجانية التي تخولهم دخول محمية العرين البرية واستكشاف “جنة دلمون المفقودة”، أكبر حديقة مائية في البحرين.

وبمناسبة عيد الفطر أيضاً، يدعو “قصر العرين” ضيوفه الكرام من المملكة العربية السعودية للاستمتاع بصحبة العائلة والأصدقاء بوجبة غداء فاخرة مقابل 170 ريال سعودي فقط في مهرجان وليمة عيد الفطر في خيمة قصر السلطان، حيث تتضمن العديد من الأطباق العربية والعالمية الشهية وعروض الطهي الحي، وأنشطة ترفيهية تناسب الجميع.

ءىلارل9ءئشسصf4500002 ءىلارل9ءئشسصf4500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك