cتيبيبيبيثقثق4545f4500002

هاتف ال جي G7 THINQ يقدم الاندماج الامثل للمستخدمين

طرحت شركة ال جي الكترونيكس اليوم أحدث هواتفها الذكية المتميزة ، وهو هاتف LG G7 ThinQ ، الذي يركز على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة متكاملة وغير مسبوقة في عالم الهواتف الذكية.

يعمل هاتف LG G7 ThinQ الذي يدعمه أحدث إصدار من منصة Qualcomm® Snapdragon ™  845  المتنقلة، على توفير 4 / 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 / 128 جيجابايت للتخزين الداخلي لتشغيل حتى المهام والتطبيقات الأكثر سهولة. إن شاشة LG G7 ThinQ المجهزة بشاشة عرض رائعة تبلغ 6.1 بوصات، تزيد بمقدار نصف بوصة تقريبًا عن الشاشة السابقة، ولكنها لا تتسع لشاشة أوسع، لذا فهي مثالية للاستخدام بيد واحدة.

وقال هوانج جيونج هوان، رئيس شركة إل جي للاتصالات: “تركز LG G7 ThinQ بشدة على الأساسيات، ويمثل إطلاقها فصلاً جديدًا لشركتنا. ومن خلال الجمع بين وظائف الذكاء الاصطناعي ذات السمة الشخصية والمفيدة، يعتبر هذا الهاتف الاكثر ملاءمة حتى الآن”.

وبفضل التصميم الجمالي الجديد لسلسلة, G  فإن الحافة المعدنية المصقولة تمنح هاتف  LG G7 ThinQ مظهراً أكثر أناقةً ، يكمله زجاج Gorilla 5 من الأمام والخلف لتعزيز المتانة. مرة أخرى صنف IP68 لمقاومة الغبار والمياه،   تم تصميم LG G7 ThinQ لتلبية متطلبات اختبارات MIL-STD 810G التي صممها الجيش الأمريكي لتقييم أداء المعدات في البيئات القاسية..

 كاميرا تم تطويرها بالمزيد من الذكاء

تم ترقية هاتف LG G7 ThinQ باستخدام كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل أمامية وعدسات 16 ميجابيكسل في الخلف بمواصفات Standard و Super Wide Angle للصور ذات الدقة العالية مع المزيد من التفاصيل. تلتقط كاميرا الزاوية العريضة من إل جي الآن مناظر طبيعية أكثر جمالاً، ودقة حواف، وصورة شخصية أكثر وضوحاً وطبيعية مقارنة مع هواتف ال جي السابقة.

لقد عززت ال جي ميزات كاميرا الذكاء الاصطناعي التي ظهرت لأول مرة في LG V30S ThinQ تقدم كاميرا الذكاء الاصطناعي الآن 19 وضعاً للتصوير، بزيادة ثمانية أوضاع جديدة، لمزيد من اللقطات المحسنة من الذكاء. ويمكن للمستخدمين تحسين صورهم أيضاً عن طريق الاختيار من بين ثلاثة خيارات أخرى للتأثير إذا كان الخيار الذي أوصت به كاميرا الذكاء الاصطناعي لا يناسب أذواقهم.

يتم التقاط الصور الفوتوغرافية ذات الإضاءة المنخفضة على هاتف LG G7 ThinQ إلى مستوى جديد تماماً مع كاميرا Su-per Bright الجديدة، مع الصور التي تصل إلى أربع مرات أكثر سطوعاً من الصور الملتقطة في الضوء الخافت. ومن خلال الجمع بين بيكسل binning ومعالجة البرامج، تقوم خوارزمية الذكاء الاصطناعي بضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً عند التصوير في الإضاءة الخافتة.

كما أضافت ال جي مزايا جديدة تجعل التصوير على هاتف LG G7 ThinQ أكثر متعة من أي وقت مضى. يسجل وضع الصور الفوتوغرافية الحية ثانية واحدة قبل وبعد الضغط على الغالق للحصول على مقتطفات من اللحظات أو التعبيرات غير المتوقعة التي من الطبيعي أن يتم تفويتها. تستخدم الملصقات التعرف على الوجوه لإنشاء مركبات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ممتعة مثل النظارات الشمسية وعصابات الرأس التي يمكن عرضها مباشرة على الشاشة.

إلى جانب سلسلة G الجديدة ، يقوم وضع Portrait بإنشاء لقطات ذات مظهر احترافي مع خلفيات خارج التركيز. يمكن إنشاء هذا التأثير المخفي باستخدام إما عدسة Standard Wide أو عدسة Super Wide Angle ، مما يوفر خيارات أكثر إبداعية للخلف.

 أسهل وأذكى مع الذكاء الاصطناعي

سيكون LG G7 ThinQ من أوائل الأجهزة التي تحصل على ميزات Google Lens القادمة. تعد Google Lens طريقة جديدة للبحث باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر. الميزة المتوفرة داخل مساعد وصور Google، يمكنها تقديم المزيد من المعلومات عن الكائنات مثل المعالم والنباتات والحيوانات والكتب وكذلك تحديد النص. زيارة مواقع الويب أو إضافة بطاقة أعمال إلى جهات الاتصال أو إضافة أحداث إلى التقويم أو البحث عن عنصر في قائمة مطعم – كل ذلك من Google Lens. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول Google Lens في Google I / O.

يقع اسفل زر التحكم بالصوت مباشرة، زر يعمل على تشغيل وظائف الذكاء الإصطناعي للهاتف. سيؤدي النقر بنقرة واحدة على الزر إلى تشغيل مساعدGoogle ، في حين ستطلق نقرتان سريعتان Google Lens. يمكن للمستخدمين أيضاً الضغط باستمرار على الزر وبدء التحدث إلى مساعد Google .

باستخدام ميزة التعرف على الصوت من ( (SFFVRوالميكروفون عالي الحساسية الخاص بالهاتف الذكي، يمكن لمساعد Google التعرف على الأوامر الصوتية من مسافة تصل إلى خمسة أمتار. SFFVR قادر على فصل الأوامر عن ضوضاء الخلفية، مما يجعل LG G7 ThinQبديلاً رائعاً لمكبر الصوت في منازل الذكاء الاصطناعي حتى عندما يكون التلفزيون قيد تشغيل. تمت زيادة أوامر العملاء من LG لمساعد Google في هاتف LG G7 ThinQ حتى يتمكن المستخدمون من إجراء المزيد من الأشياء باستخدام صوتهم فقط.

 أول شيء سيلاحظه العملاء حول هاتف LG G7 ThinQ سيكون على الأرجح جهاز العرض QHD الجديد (3120 × 1440) الذي يبلغ 6.1 بوصة والذي يوفر نسبة شاشة Full Vision بنسبة 19.5: 9 وحافة سفلية تكون أقل بنسبة 50 بالمائة تقريباً من LG G6.

بدعم من تقنية إل سي دي الجديدة من إل جي، Super Bright Display ، يمكن رؤية LG G7 ThinQ بسهولة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة، مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة مدمجة رائدة في هذا المجال ، وعرض 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3.

واعتماداً على نوع المحتوى، يمكن ضبط العرض على ستة أوضاع عرض مختلفة: السيارات والبيئة والسينما والرياضة و Game and Expert. في الوضع التلقائي، يقوم الهاتف تلقائياً بتحليل محتوى الألعاب أو الصور ويحسّن العرض واستهلاك الطاقة. يمكن للمستخدم ضبط الصورة بشكل أكبر عن طريق ضبط درجة حرارة الشاشة ومستويات RGB بشكل فردي.

توفر الشاشة الثانية الجديدة من الهواتف الذكية للمستخدمين خيارات مرنة عندما يتعلق الأمر بإعداد الشاشة لتناسب أذواقهم وأسلوبهم. يمكن توسيع العرض بالكامل للحصول على شكل أقل من الحافة أو يمكن ضبطه على انماط أكثر تقليدية حيث يتم حجب شريط الإعلام تماماً. يمكن للمستخدمين حتى تغيير شريط الإعلام إلى لون آخر لمزيد من التأثير الشخصي.

 تجربة صوتية لا مثيل لها في الهاتف الذكي

استمراراً لالتزام ال جي بتقديم تجربة صوتية لا مثيل لها على هواتفها الذكية، تقدم هواتف LG G7  ThinQ  ابتكارات صوتية متميزة لا مثيل لها في الصناعة. متاح لأول مرة في هواتف LG G7 ThinQ المتحدث Boombox ويستخدم المساحة الداخلية لجهاز LG G7 ThinQ كغرفة رنين لتوفير ضعف صوت الهواتف الذكية التقليدية لصوت “boombox” القوي دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية. عند وضعه على سطح أو صندوق صلب، يستخدم الهاتف الذكي غرفة الرنين الخاصة به كمكبر صوت للتضخيم للتأثير بشكل أكبر.

كما يعتبر هاتف LG G7 ThinQ الهاتف الذكي الأول الذي يقدم DTS: X لتقديم صوت ثلاثي الأبعاد افتراضي لجميع المحتويات، حتى 7.1 قناة صوتية مع سماعات الأذن. كما تم تجهيز هاتف LG G7 ThinQ بخاصية Hi-Fi Quad DAC للحصول على صوت غني موثوق به بشكل خاص عند مزاوجة سماعات الأذن ذات المقاومة العالية.

cتيبيبيبيثقثق4545f4500001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك