يسليبببققبق54لللie00001

معرض الصناعة الألمانية ينطلق في المملكة العربية السعودية و البحرين

للمرة الخامسة عشر ، سيقام معرض الإفطار والكتالوج الألماني في المنطقة الشرقية. هذا المعرض الذي ينظمه مكتب الاتصال الألماني السعودي للشئون الاقتصادية (GESALO) ، هو الحدث الاجتماعي الأكثر إثارة في السنة بالنسبة للشركات والمؤسسات و صناع القرار في المملكة العربية السعودية.

في العام الماضي ، عرضت 27 شركة ألمانية منتجاتها وخدماتها لمجموعة تعدت 500 ممثل من قطاع الأعمال وغرف التجارة  والصناعة والقطاع العام.

الاثنين 9 أبريل 2018 ستبدأ فعاليات معرض الكتالوج الألماني في غرفة الشرقية، بالمبنى الرئيسي من الساعة العاشرة صباحا. سيكون الافتتاح من قبل السيد/ عبد الرحمن الوابل، أمين عام غرفة الشرقية و السيد/ أوليفر اوهمس، مفوض الصناعة والتجارة الألمانية في المملكة العربية السعودية ، البحرين واليمن.

و قد صرح مفوض الصناعة و التجارة الألمانية، السيد/ أوهمس: “يظهر معرض الكتالوج الألماني سنة بعد أخرى أهمية خاصة في العلاقات التجارية بين بلدينا الصديقين”. كما أضاف قائلاً أن “الشركات الألمانية مستعدة لدعم المملكة في تحقيق رؤية 2030. حيث أن الصناعة الألمانية لديها الأدوات والمعرفة اللازمة لتنويع الاقتصاد ، وتعزيز دور الشركات الصغيرة والمتوسطة”.

و يتواصل معرض الكتالوج الألماني فعالياته في يوم الثلاثاء  الموافق 10 أبريل 2018 بمدينة المنامة في مملكة البحرين. حيث يخاطب سعادة الدكتور/ خالد الرويحي ، المدير التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين ، والدكتور/ سيمون جالبين ، المدير التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين (EDB) حفل الأفطار الألماني، مرحبين بالضيوف و دعوتهم لتناول وجبة إفطار ألمانية تقليدية.

و حيث تلعب المعارض التجارية دوراً هاماً في العلاقات التجارية الثنائية المذهلة بين ألمانيا و المملكة العربية السعودية، والتي بلغت حوالي 8 مليار يورو (36 مليار ريال) في عام 2017. تأتي جمهورية ألمانيا الأتحادية في المرتبة الثالثة كشريك تجاري الى المملكة العربية السعودية.

يظهر الدعم القوي من الشركات الألمانية من خلال قائمة كبيرة من الشركات الراعية لهذا الحدث، مثل روبرت بوش الشرق الأوسط Robert Bosch Middle East FZE ، و دي بي شنكرDB Schenker ، و Sixt ، وV-LINE SAUDI ARABIA Ltd. ، thyssenkrupp Industrial Solutions ، الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا Lufthansa، و Coperion ، و Rheinmetall International Holding AG، و Detecon Al Saudi Co. Ltd.، و Linde AG، و the National National Tourist Board، و مجلس التنمية الأقتصادية في البحرين the EDB Bahrain، و SSI Schaefer، وGerolsteiner Brunnen GmbH & Co.

هذا و سيستمر معرض الكتالوج الألماني في جدة (16 أبريل) والرياض (2 مايو). لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالسيدة/ شادن الطوحي (Altoukhi@ahk-arabia.com).

يسليبببققبق54لللie00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك