7ثث4قءئضضضصصصj00001

شاحنات “غروهي” تجوب مدن المملكة مستعرضة منتجاتها المبتكرة

تجوب شاحنات “غروهي” الأربع مختلف مدن المملكة العربية السعودية ضمن جولة مكّوكية تزور خلالها ثلاثين بلداً لاستعراض أحدث الابتكارات باعتبارها أحد سفراء العلامة التجارية الرائدة عالمياً. وتنطلق الجولة داخل المملكة من العاصمة الرياض في 14 ديسمبر. وسيجوب المعرض النقّال من “غروهي” مدن عديدة على امتداد أراضي المملكة ليقدّم أحدث الابتكارات في عالم التجهيزات الصحّية للمطابخ والحمامات. وتستمرّ الجولة حتى منتصف شهر مارس 2018. كما يمكن للزوار التجار المشاركة في عملية التدريب المجاني لتركيب أحدث المنتجات. إنه لحدث يستحق المشاهدة!

وتماشياً مع توجّهات المملكة لتعزيز قطاعي البناء والتطوير العقاري، سيكشف المعرض النقّال النقاب عن ابتكارات “غروهي” الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، ومنتجاتها المزوّدة بأحدث التقنيات، كما يسلّط الضوء على آخر الاتجاهات السائدة عالمياً. ويعرض فريق عمل الابتكار مجموعة منتجات “غروهي” الواسعة، مقدّماً النصائح المفَصّلة حول مختلف مزاياها وموفّراً التدريبات اللازمة لتركيب عملي سلس. كما تقدّم هذه الجولة دورات تدريبية مجانية حول كيفية التركيب. ولتعزيز تجربة الابتكار خلال الجولة، توفّر معدات المعرض النقّال الجديد مساحة أكبر مع مزيد من الوظائف التشغيلية. فمباشرة داخل الموقع، تم تجهيز الشاحنات بالمياه والكهرباء لتمكين المتخصّصين من شرح كيفية عمل منتجات “غروهي”. بينما يختبر الزوار منتجات أخرى مختارة من صنابير الحمام والمطبخ، إلى رشاشات الاستحمام من مجموعة  F-digital Deluxeأو مراحيض الإستحمام المجهّزة بشطاف مدمجSensia Arena  .

وحول الموضوع، قال أنطوان خليفة نائب رئيس شركة “غروهي” في المشرق العربي والمملكة العربية السعودية: “تعتبر “غروهي” المملكة من الأسواق الحيوية لها، لذا نحرص على تلبية احتياجات عملائنا من التجار، والمورّدين، والمستهلكين عبر تقديم أفضل المنتجات وأحدث التقنيات”، مضيفاً: “تهدف هذه الجولة المكوكية لتوفير الفرصة للزوار لاستكشاف تجهيزاتنا الصحّية الجديدة والمبتكرة. لا شك أن هذه الجولة ستنجح في تحقيق النتائج المرجوّة ونتطّلع لاستكمالها في مملكة البحرين لتكون قصة نجاح أخرى نضيفها إلى سجل إنجازاتنا.”

تجدر الإشارة أن الجولة المكوكية لشاحنات “غروهي” انطلقت من روسيا إلى البرتغال مروراً باسكاندينافيا وتركيا وصولأً لدول الشرق الأوسط ومنها المملكة العربية السعودية، حيث كانت محطته الأولى في العاصمة الرياض. ومنها تنطلق لمحطات أخرى منها ينبع والمدينة المنوّرة، وتبوك، وحائل، وبريدة، وحفر الباطن، والدمام، والهفوف وخميس مشيط، والطائف وصولاً إلى جدّة حيث تختتم الجولة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك