قفققق66غ7ع7ع8jj00003

“دبي القابضة” تدخل السوق البحرينية عبر ذراعها للضيافة “مجموعة جميرا”

أعلنت شركتا “دبي القابضة” و”سيفنز هولدنجز” اليوم عن توقيع اتفاقية إدارة تتولى “مجموعة جميرا” بموجبها تشغيل فندق فخم جديد في مملكة البحرين. وتشكل هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية مهمة للعلامة الفندقية الشهيرة عالمياً وأول استثمار لها في سوق الضيافة البحرينية.

ومن المتوقع افتتاح الفندق الجديد، الذي سيحمل اسم “جميرا رويال سراي – البحرين”، خلال الربع الأول من عام 2018. وسيحظى بموقع مميز على شاطئ البحرين، ويضم 167 غرفة بما فيها جناحين ملكيين، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومرافق الاستجمام ومن ضمنها سبا ونادٍ صحي عصري. 

وتتماشى هذه الإضافة المهمة إلى محفظة “مجموعة جميرا” مع خططها للتوسع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتدير المجموعة حالياً 20 فندقاً في 9 وجهات تضم بمجملها أكثر من 6,000 غرفة وجناح. ويؤكد افتتاح “جميرا رويال سراي- البحرين” تركيز المجموعة على تسريع وتيرة نموها وسعيها المتواصل لتصدير علامتها التجارية الرائدة إلى أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال إدريس الرفيع، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دبي القابضة”: “كنا نتطلع منذ سنوات لتصدير علامة ’جميرا‘ إلى البحرين، ونحن سعداء لشراكتنا مع ’سيفنز هولدنجز‘ في ’جميرا رويال سراي- البحرين‘ ويشكل توقيع هذه الاتفاقية محطة مهمة في مسيرتنا لإنجاز أهدافنا الاستراتيجية في التوسع عالمياً، وسيكون هذا الفندق الرائع إضافة مميزة إلى محفظة ’مجموعة جميرا‘. ونحن متلهفون لاستقبال الضيوف من المجتمع المحلي والمسافرين الدوليين على حد سواء”.

وفي إطار تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال السيد محمد القايد الرئيس التنفيذي لـ “سيفنز هولدنج”: “يشهد قطاع السياحة البحريني نمواً متزايداً في ظل تنامي حركة تدفق المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يزورون المملكة سنوياً. وإننا ننظر بحماس إلى شراكتنا مع مجموعة جميرا، ونحن على ثقة من أن سجلها العالمي الحافل بالنجاح والإنجازات في قطاع الضيافة الفاخرة، إلى جانب خبرتنا القوية في السوق المحلية، من شأنه إثراء سوق الضيافة الفاخرة في المنطقة بوجه عام”.

وتعد “مجموعة جميرا” واحدة من أبرز الشركات المختصة بإدارة الفنادق الفخمة في العالم، وهي تدير محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات المتميزة في تصميمها بما في ذلك “برج العرب جميرا”. وتمتد محفظة المجموعة على نطاق عالمي واسع مع تشغيلها فنادق ومنتجعات في دبي، وأبوظبي، والكويت، وفرانكفورت، ومايوركا، ولندن، والمالديف، وشانغهاي. وفازت “جميرا للفنادق والمنتجعات” مؤخراً بجائزة “أفضل علامة تجارية فندقية فاخرة في الشرق الأوسط لعام 2017” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية. كما حصدت العديد من الجوائز المرموقة لالتزامها بشعار “اختلاف متميز” (STAY DIFFERENT) وتبنيها ثقافة التميز في الخدمة.

قفققق66غ7ع7ع8jj00001 قفققق66غ7ع7ع8jj00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك