ففىلف65قق00001

شنايدر إلكتريك شريكًا في مشاريع محلية تحقيقًا لرؤية 2030 الوطنية

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة « شنايدر إلكتريك » العالمية خلال اجتماع عقده مع وسائل الإعلام السيد « جون بساكال تريكوار» اليوم الأثنين، بالدور الذي تقوم به الشركة في تعزيز تطوير الاستثمار في القطاعات الصناعية وتوطين سلسلة التوريد في المملكة لخدمة السوق المحلي والعالمي.

وبيّن الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك أن الاجتماع يهدف بشكل خاص لمشاركة آفاق الخطط التنموية التي تسعى إلى تنفيذها الشركة بحلول 2020 خاصة في مجالات إدارة الطاقة والطاقة المتجددة، مشيرا إلى الدور الهام الذي تلعبه الشركة في جميع قطاعات الدولة لزيادة كفاءة الطاقة في المُدُن والبنية التحتية وتعزيز التنوع الاقتصادي عن طريق تحسين كفاءة التصنيع وإمكانيات البحث والتطوير لتقنيات الطاقة المستدامة. إضافةً إلى ذلك فإن شنايدر إلكتريك تعمل على خلق الاستثمارات الحقيقية والخطط التطويرية التي تتمحور حول مشاريع المملكة العملاقة التي أُعلِن عنها مؤخرًا كمشروع نيوم والبحر الأحمر والقدية مع التركيز على توزيع الطاقة المستدامة في المدن الذكية الجديدة.

ومن جانبه قال جون تريكوار، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك ، “إن مساهمة شنايدر إلكتريك في تحقيق أهداف رؤية 2030 ما هي إلا شكل من أشكال التعاون الذي لطالما سعينا إليه للنمو باقتصاد المملكة وخدمة السوق المحلي، ويسعدنا أن نكون جزء من هذا الإنجاز من خلال دعم المشاريع الوطنية والتي ستساعد في تمكين المجتمعات المحلية. كما أننا نفخر بكوننا شريك استراتيجي لشركات كبيرة محلية لديها نفس الأهداف في مشاريع لها دور هام بالنسبة للقطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية تحقيقا لرؤية المملكة 2030 وتنويع مصادر الدخل وتوطين الوظائف، وخصوصا في القطاع الصناعي.”

كما علق نجيب النعيم، المدير الإقليمي لعمليات الشركة في المملكة العربية السعودية: “تسعى شنايدر إلكتريك إلى توسيع نطاق عمل الموردين المحليين ونقل الخبرات إلى المواهب المحلية في المملكة وتطويرآليات العمل في مجال إدارة الطاقة، وخصوصا مع المشاريع التطويرية الوطنية التي ستحتاج إلى حلول جديدة ومستدامة لتشغيل المصانع والمرافق والمنازل وتطوير البنية التحتية فيها “.

وتعمل شنايدر إلكتريك منذ أكثر من ثلاثين عاماً في المملكة العربية السعودية، حيث أسست شبكة واسعة من الشركاء في مجال المبيعات والتسويق ومرافق التصنيع، وتتمتع بشراكات محلية استراتيجية ومميزة. وتستمر الشركة بخدمة الاقتصاد السعودي بتوفير مجموعة شاملة من الحلول المتخصصة التي تلبي احتياجات قطاع الطاقة والتحكم.

وتعد شنايدر إلكتريك شركة رائدة في مجال إدارة الطاقة وتمارس عملياتها في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتوفر الشركة حلولا متكاملة تلبي احتياجات قطاعات مختلفة، وتحديدا في مجالات المرافق والبنية التحتية والصناعات والآلات، والمباني السكنية وغير السكنية، ومراكز البيانات والشبكات. وتركز الشركة على جعل الطاقة أكثر أمانا وموثوقية وإنتاجية وكفاءة، وأقل ضرراً على البيئة. وتلتزم الشركة بمساعدة الأفراد والمؤسسات على تحقيق الفائدة القصوى من الطاقة المتاحة لديهم، ويبلغ مجموع موظفيها اليوم أكثر من 170 ألف موظف.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك