ن67678سصrs00001

الأهلي كابيتال تفوز بست جوائز ليبر العالمية من تومسون رويترز لعام 2017

حصدت الأهلي كابيتال، المزود الرائد لخدمات الاستثمار في المنطقة وأكبر مدير للأصول في المملكة، عدداً قياسياً من جوائز ليبر العالمية المقدمة من تومسون رويترز للعام 2017 م على مستوى المملكة، والعالم، ومنطقة آسيا والباسيفيك.

وأوضحت سارة بنت جماز السحيمي، الرئيس التنفيذي للأهلي كابيتال: “نحن سعداء بتصدرنا للعديد من فئات الجوائز هذا العام، والتي تأتي تعقيباً على فوزنا بالعديد من جوائز ليبر خلال السنوات الماضية،” مشيرةً إلى أن “جوائز تومسون رويترز ليبر تعتبر من أرفع الجوائز التي تعنى بإبراز المتميزين في قطاع الاستثمار، والجوائز الستة التي فزنا بها تؤكد الأداء المتميز لصناديق الأهلي كابيتال ومدرائها الذين نهديهم هذا النجاح.”

صندوق الأهلي المرن للأسهم السعودية استحق جائزة “أفضل صندوق” على مدى عامٍ كاملٍ عن فئة الأصول السعودية، في حين استحق صندوق الأهلي لمؤشر أسهم الأسواق الناشئة جائزة “أفضل صندوق” على مدى ثلاث سنوات عن قطاع الأسواق الناشئة العالمي. أما صندوق مؤشر أسهم آسيا والباسيفيك، فقد استحق أربع جوائز “أفضل صندوق” على مدى سنة، وسنتين، وثلاث، وخمس سنوات عن فئة أصول آسيا والباسيفيك.

يذكر أن جوائز تومسون رويترز ليبر سعت لما يزيد على ثلاثة عقود في أكثر من 20 دولة حول العالم إلى إبراز الصناديق ومدراء الصناديق الأكثر تميزاً في توفير أداءٍ قوي مقارنة بنظرائهم. وتعد تومسون رويترز المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات للأسواق وقطاعات الأعمال المختلفة على مستوى العالم.

ويتطلب التأهل للفوز بهذه الجوائز المرموقة عنصرين أساسيين هما: بيانات الصناديق المعروفة، ومنهجية إدارة الأصول، في حين يتم الاعتراف بالتصنيفات الفردية للفترات ثلاثة وخمسة و10 سنوات، فضلاً عن مجموعة الصناديق التي تتمتع بمعدل تقييمٍ عالٍ لفترة ثلاث سنوات.

وتعد الأهلي كابيتال شركة رائدة عالمياً في تطوير المنتجات الاستثمارية ، وهي تحظى بتقديرٍ عالميٍ مستندةً إلى الجوائز المرموقة التي حصدتها من قبل أبرز الجهات المالية، مثل: يوروموني، إي إم إي اى فايننس، وتومسون رويترز ليبر، وغيرها الكثير.

تأسست الأهلي كابيتال في عام 2007م لتكون الذراع الاستثمارية ومدير الأصول للبنك الأهلي التجاري والتي تقدم لعملائها حلول رائدة ومتكاملة في الخدمات الاستثمارية. تعد الأهلي كابيتال اليوم أكبر مدير أصول في المملكة العربية السعودية ومن أكبر مدراء الأصول المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في العالم بقيمة اجمالية تبلغ أكثر من 140 مليار ريال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك