ثث885عع7ع7uخrs00001

منتجع وفندق الفيصلية “بدرة الرياض” يحصد ثلاث جوائز عالمية

حصل فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض على ثلاث جوائز في حفل “جوائز السفر العالمية-WTA” في دبي، وحفل “جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية -Haute Grandeur” في بانكوك. وباعتبارها من أبرز الجوائز العالمية بهذا القطاع.

وبهذه المناسبة قال المشرف العام على منتجع وفندق الفيصلية الدكتور وليد توفيق ا”نشعر بالسعادة على حصولنا على هذه الجوائز رغم أننا ما زلنا في عامنا الاول الا ان الصيت والسمعة والخدمة الجيدة التي نقدمها جعلتنا نفخر بحصولنا على هذه الجوائز التي تعتبر حافز وداعم رئيسي لنا ونحن سعداء بالحصول على هذه الجوائز التي تجعلنا نحرص على مواكبة التطور السياحي الذي تمر به المملكة في كافة الاصعدة ومنها الجانب السياحي الذي يعتبر رافد مهم لكل دول العالم واضاف الدكتور وليد انهم يحرصون على تحقيق روية المملكة ومواكبتها من خلال تطوير كل الجوانب السياحية وتطوير الكوادر العامله لتحقيق الهدف المنشود اذ تعتبر الرياض واجهة سياحية مهمه.

من جانبه قال مدير عام فندق ومنتجع الفيصلية الدكتور ناجي عرفات رغم عمرنا القصير الا اننا ولله الحمد استطعنا أن نقطع شوط كبير في مجال الضيافة الرائعة في استقطاب العائلات والافراد والشركات الى المنتجع خصوصا وان قطاع السياحة في المملكة نموًا سريعًا؛ وبالأخص زيارات ورحلات العمل التجارية، ونحن في منتجع الفيصلية نسعى جاهدين من خلال فريق العمل كاملا الى مواكبة التطور في هذا القطاع وتقديم كل جديد ومختلف. كما اننا “نعتز ونفتخر بما حققناه من جوائز خلال حفلي “جوائز السفر العالمية” و”جوائز هوت جرانديور”. وهي “جوائز السفر العالمية-WTA” كافضل منتجع فاخر في المملكة العربية السعودية 2017-منتجع وسبا الفيصلية كما حصلنا على جوائز ضمن حفل “جوائز هوت جرانديور” Haute Grandeur Global Hotel Awards، وهي: أفضل منتجع للشركات في الشرق الأوسط -منتجع وسبا الفيصلية وأفضل منتجع شامل في المملكة العربية السعودية -منتجع وسبا الفيصلية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك