dgdgdg7gf_00001

الليلة التركية كل ثلاثاء في فندق فورسيزونز الرياض

يطلق فندق فورسيزونز الرياض الليلة التركية في مطعم أليمنتس بالتعاون مع السفارة التركية. حيث سيقدم طاقم الطبخ في مطعم أليمتس تجربة مميزة كل ليلة ثلاثاء لكل محبّي المأكولات التركية. ولضمان أن يتم طهي الأطباق التركية المختلفة على أكمل وجه، يقوم بالإشرف على التحضيرات الشيف التركي، حسين دنيز.

و قد تم افتتاح الليلة من قبل السفير التركي السيد يونس دميرير مع أعضاء لجنة إدارة فندق فور سيزونز الرياض و بحضور عدد من الاعلامين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل و أشهى المأكولات التركية المتنوعة و الخاصة من منطقة الأناضول بالاضافة الى الأطباق العثمانية الأصيلة و اللتي تتضمن كباب أدني، اسكندر كباب، بيتي، و المشويات المختلفة بينما استمتع الحضور بالموسيقى التقليدية و بالزي التركي التقليدي الذي لبسه طاقم العمل في مطعم أليمنتس. و سيتم إستقبال ضيوف المطعم في هذه الليلة بديكور وترحيب خاص على الطريقة التركية و بتقديم القهوة التركية الشهيرة حيث تمنح هذه الأجواء الخاصة تجربة تملؤها أجواء ثقافية مميزة.

يسر فندق فورسيزونز أن يقدم ليلة المأكولات التركية كل ليلة ثلاثاء حيث سيكون هناك بوفيه للعشاء متكامل من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل. للحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على +966 11 211 5500



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك