تتتعؤؤييببقف5edeييثقف3rs00001

“راين القابضة” تكشف عن خطة استثمارية بقيمة 1 مليار دولار، بحسب “سمير ساليا”

أعلنت “راين القابضة”، مجموعة الأعمال الدولية ومقرها دبي، عن عزمها استثمار مبلغ 1 مليار دولار في قطاع العقارات في المنطقة. وستركز شركة “آرثر وهاردمان” Arthur & Hardman”، الذراع التطويري لمجموعة “راين”، على تطوير مجتمعات عصرية متكاملة عالمية المستوى لتلبية الطلب على الوحدات السكنية والتجارية.

وتخطط “آرثر وهاردمان” حالياً لتسليم 1000 شقة فندقية في دائرة قرية الجميرا بدبي خلال الأعوام القليلة القادمة لمواكبة الطلب المتنامي قبيل انعقاد معرض اكسبو 2020 الدولي.

وبهذه المناسبة، قال “سمير ساليا”، رئيس مجلس إدارة مجموعة “راين القابضة”: “تركز راين القابضة على استثمار مبلغ 1 مليار دولار في قطاعات مختلفة بما في ذلك قطاع العقارات والبناء والتشييد وذلك لصالح صناديق من الشرق الأقصى والشرق الأوسط. وستتيح لنا مشاريعنا المقبلة تسليم أكثر من 1000 وحدة ضمن مشروع الشقق الفندقية من فئة 4 نجوم الخاص بنا في دائرة قرية الجميرا في غضون ثلاثة أعوام فقط. ونجري في الوقت الراهن مفاوضات لتوقيع شراكات مع عدد من سلاسل المطاعم الإيطالية الراقية لافتتاح فروع لها ضمن مشروعنا التطويري الجديد، والذي سيضمن عوائد جارية للمستثمرين بنسبة 9 % سنوياً”.

وأضاف: “سوف تشهد الإيجارات قصيرة الأجل في دبي نمواً ملحوظاً كنتيجة للزيادة المتوقعة في أعداد السياح القادمين إلى دبي. كما نتوقع أن يستمر السوق بالنمو حتى بعد انتهاء معرض اكسبو 2020، نظراً لتنامي اقتصاد دبي وارتفاع عدد السكان. وقمنا بالفعل بتسليم 400 وحدة سكنية ضمن مشروع “جيوفاني بوتيك سويتس” في مدينة دبي الرياضية، والذي اعتمدنا في تصميمه على المفاهيم الإيطالية الفريدة. وتمتلك راين القابضة قاعدة عملاء من مختلف أنحاء العالم. نحن نؤمن بضرورة تأسيس موطئ قدم لنا في جميع المناطق للتعرّف أكثر إلى متطلبات مختلف شرائح العملاء بما يمكننا من تعزيز جودة منتجنا العقاري بما يلبي طموحاتهم، خاصة أن السوق هنا يتطور باستمرار ما يجعل دبي مدينة عالمية بحق”.

ومع عمليات تمتد في جميع أنحاء العالم، تمتلك “راين القابضة” محفظة واسعة من الأنشطة التجارية بما في ذلك الاستثمار العقاري، والبناء والتشييد، والتوظيف، وإدارة المرافق، والرعاية الصحية والخدمات الاستشارية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك