Image00006

فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزتين في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2014

فاز فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أرقى فندق ومركز مؤتمرات” في فئة “البلدان” على مستوى المملكة العربية السعودية وبجائزة “أفضل تصميم فندق فاخر” في فئة “القارات” على مستوى الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2014 الذي عقد مؤخراً في مدينة كايب تاون جنوب أفريقيا. وتعتبر هذه السنة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها الفندق بجائزة مرموقة

 فقد أصبح فندق فورسيزونز الرياض مقصدا للمسافرين لرجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، وعلى السعوديين المحليين على حد سواء، حيث يقدم خدمة لا مثيل لها وغرف مجددة معاصرة ومجموعة مختارة من المطاعم، ونادي صحّي للرجال تم تجديده حديثا ووسائل راحة معاصرة.

 ومن جهته قال أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض “نحن محظوظون جداً بإدارة فندق كبير في موقع رائع في مدينة الرياض. يسعدنا ويشرفنا أن نفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين .حيث ان هذا دليل تقدير لفندقنا وإدارتنا والموظفين لدينا الذين يسعون باستمرار في توفير الأفضل من حيث المنتج و الخدمة، وتجربة لا تنسى لزوّار الفندق.”

 إن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة ذروة الإنجاز للفنادق الراقية في جميع أنحاء العالم وهي تقدّم من قبل منظمة عالمية رائدة تقوم بتكريم الفنادق على مرافقها ذات المستوى العالمي  ل وتميزها في الخدمة. تتم عملية التصويت من خلال نزلاء الفنادق، مما يجعل عملية التصويت موضوعية وغير متحيزة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك