Image00007

داماك العقارية تفوز بجائزة “الأفضل عالمياً” خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية

فازت شركة التطوير العقاري “داماك العقارية” بجائزة “الأفضل عالمياً” وذلك خلال مؤتمر جوائز العقارات الدولية. وكان برج داماك إسكلوسيفا في الرياض قد نال جائزة الثناء والتقدير العاليين لأفضل تصاميم داخلية بين كافة المشاريع في المملكة العربية السعودية، أما برج الشركة الأيقوني “داماك هايتس”، الذي وصل بناؤه الآن إلى الطابق 47 في منطقة مرسى دبي، فقد اختير للفوز بجائزة “أفضل تصميم معماري عالمي لبرج سكني شاهق” خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية.

 وللسنة الثانية على التوالي، تحرز مشاريع “داماك العقارية” اللقب الأول عالمياً، إذ سبق لمشروعها التطويري المترف “أكويا من داماك” أن حاز على جائزة “أفضل مشروع تطوير عقاري لملعب غولف” خلال حفل أقيم في لندن في ديسمبر الفائت.

 وحصدت الشركة النصيب الأكبر من الجوائز خلال حفل أقيم في مدينة جميرا بحضور كبار الشخصيات، إذ نالت ما مجموعه 14 جائزة، ثلاث منها من فئة خمس نجوم قدمت لأفضل المشاريع في الجزيرة العربية. ونال مضمار “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي” جائزة “أفضل ملعب غولف”، كما حاز موقع “داماك العقارية” الإلكتروني www.damacproperties.com  على جائزة أفضل موقع إلكتروني عقاري تقديراً لجودته العالية ولكونه أسهل المواقع الإلكترونية تصفحاً بين جميع مواقع المطورين العقاريين.

 وأعرب نايل ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول في “داماك العقارية”، عن سعادته بهذه الجوائز قائلاً: “ينبع فخرنا واعتزازنا لفوزنا بهذه الجوائز وللسنة الثانية على التوالي من أهمية جوائز العقارات العالمية التي تعد الاختبار الأهم لأجود المشاريع وأكثرها ترفاً حول العالم. ونسعى كشركة دوماً إلى استحضار عناصر تصميمية أيقونية جديدة إلى جميع المشاريع التي نضطلع بتطويرها، ونتبنى التصاميم التي تجمع بين الجمال الأخاذ والفاعلية والعملية.”

 ووصلت أعمال تشييد برج “داماك هايتس” الجارية حالياً إلى الطابق 47، وسيتكون البرج لدى استكماله في العام 2016 من 86 طابقاً. ويشتمل البرج الأيقوني على “داماك ريزيدنسي” المكون من تشكيلة مختارة من الوحدات المتفردة التي اضطلعت بتصاميمها الداخلية دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “فندي كازا”. وتطل مساحات المعيشة الرحبة والموجودة في الطابق 40 على نخلة جميرا وعلى كامل منطقة مرسى دبي.

 وتعمل “داماك العقارية” مع عدد من العلامات المعروفة عالمياً لابتكار تجربة جديدة متفردة تمتاز بأسلوب حياة راقٍ وشيق. ومن أبرز العلامات التي تتعاون معها داماك حالياً: “فيرساتشي” و “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” ومؤسسة “ترامب”.

 وأطلقت الشركة خلال السنوات الماضية العديد من الفنادق ومفاهيم العيش الفاخر متكامل الخدمات في كل من دبي والمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط مؤخراً، بالإضافة إلى تعزيز شققها السكنية الخاصة وإطلاق مشروعين تطويريين مترفين وهما “أكويا من داماك” و”أكويا أوكسجين”، ويضم كلا المشروعين مضماراً مذهلاً للغولف تحت إدارة مؤسسة “ترامب” العالمية.

 وكانت “داماك العقارية” قد أعلنت مؤخراً عن تكليف لاعب الغولف الشهير “تايغر وودز” لتصميم مضمار “ترامب وورلد غولف كلوب، دبي”، والذي يأتي ضمن مشروع “أكويا أوكسجين” الممتد على مساحة 55 مليون قدماً مربعة في منطقة دبي لاند.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك