rسrr5tffr8rs00001

الأهلي كابيتال تفوز بجائزة أفضل مدير للأصول في المملكة من وورلد فاينانس

أضافت الأهلي كابيتال إنجازاً جديداً لسجلها الحافل بالنجاحات مع إعلانها الفوز بجوائز مجلة وورلد فاينانس والحصول على لقب أفضل مدير للأصول على مستوى المملكة لعام 2017 عن فئة الأسهم.

الإنجاز الجديد يؤكد مكانة الأهلي كابيتال كأكبر مدير للأصول في المملكة والمزود الرائد لخدمات الاستثمار. وبهذه المناسبة، أعربت سارة بنت جماز السحيمي، الرئيس التنفيذي للأهلي كابيتال، بالنيابة عن زملائها، عن “الشكر والتقدير لمجلة وورلد فاينانس لمنحها الأهلي كابيتال هذه الجائزة المرموقة التي تبرز الأداء المتميز للشركة والذي لم يكن ليتحقق لولا الثقة التي نستمدها من عملائنا والقدر العالي من المهنية الذي يتميز به فريق العمل لدينا.”

وتعد الأهلي كابيتال أكبر مدير للأصول في المملكة، وأكبر مدير للأصول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على مستوى العالم بقيمة أصول مدارة تتجاوز 140 مليار ريال، وهي تقدم منظومة متكاملة من الصناديق التي تلبي متطلبات المستثمرين المختلفة.

ولطالما احتلت الأهلي كابيتال الصدارة في مجال إدارة الأصول في السوق السعودية، حيث كانت أول من أطلق صندوقاً استثمارياً تقليدياً في العام 1979، وأول من أطلق صندوقاً متوافقاً مع الشريعة عام 1987. واليوم، تدير الأهلي كابيتال 24 صندوقاً استثمارياً بأصول متنوعة تغطي مختلف الأسواق والأقاليم، بما في ذلك صناديق الأصول الدولية، وصناديق الدخل الثابت، والاستثمارات البديلة. وقد حصلت منتجاتها الرائدة على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

وتسعى الأهلي كابيتال من خلال فريق عملها الذي يضم مديري ثروات معتمدين وعلى أعلى درجات الكفاءة والاعتمادية، إلى توفير المشورة ومساعدة المستثمرين لبناء المحافظ الاستثمارية المناسبة لهم وإدارتها بالأصالة عنهم من أجل تحقيق الأهداف الاستثمارية التي يتطلع كلٌ منهم لتحقيقها.

وتعنى جوائز وورلد فاينانس لإدارة الاستثمارات بتكريم العاملين الأكثر ريادةً وتميزاً في هذا القطاع، وإبراز الشركات التي تمكنت من تجاوز تحديات السوق، وتحقيق النجاح، والتقدم على المنافسين عبر مختلف أساليب الابتكار والتنبؤ بمتغيرات السوق.

ودأبت مجلة وورلد فاينانس منذ العام 2007 على الاحتفال بالمنجزات المبتكرة والتميز عبر جوائزها السنوية التي تقوم عليها لجنة حكامٍ من مختلف أنحاء العالم، يملكون ما مجموعه 230 عامٍ من الخبرة مجتمعين في صحافة المال والأعمال، مدعومة بفريق من الباحثين لضمان اختيار المرشحين الأكثر استحقاقاً في هذا المجال، كما تقوم المجلة بالإجابة على استفسارات القراء ما يمكنها من تقديم الأسماء العالمية الأكثر ريادة وتميزاً في إدارة الاستثمارات.

وتتميز الأهلي كابيتال بريادتها في تطوير المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المعروفة على المستوى الدولي، من خلال حصد الجوائز التي تقدمها المجلات والمؤسسات المالية المرموقة حول العالم عاماً بعد عام، مثل يوروموني، وEMEA فاينانس، وليبر الدولية، وغيرها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك